الاحدث

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax للكمبيوتر اخر اصدار

عمل تأثيرات مسلية على الفيديوهات

تنزيل ويب كام ماكس للكمبيوتر WebcamMax

ويب كام ماكس هو تطبيق مميز يقدم خدمة رائعة تتجلى في امكانية تصوير اللقطات من كاميرا الويب وإضافة التأثيرات عليها بصورة مرنة للغاية كما يمكنك ايضا إيذاع الفيديوهات التي قمت بتنزيلها من الويب على برامج المحادثات التي تستخدمها مثل سكاي بي وغيرها عن طريق تكوين كاميرا ويب افتراضية ، هذا ويتوفر على عدد كبير من التأثيرات المضحكة لجعل صورك وفيديوهاتك طريفة الى حد كبير ومشاركتها مع الاصدقاء والعائلة بعد انتهاء عملية التسجيل الفيديو من خلال التطبيق.

تجدر الاشارة الى ان التطبيق يدعم مختلف انواع المواقع وبرامج المحادثات بما فيها يوتيوب وبرنامج كام فروج وبالتوك وغيرها ، هذا ويقدم ايضا تعريفات متكاملة لجميع كاميرات الويب المتعددة من ما يجعله حلا مناسبا في حالة عدم توفر درايفر مناسب على النظام.

يحتوي التطبيق على المئات من التأثيرات المتنوعة والتي يمكن تطبيقك بسهولة على الفيديوهات والصور الخاصة بك ويتم تنظيمها داخل اقسام متعددة بحيث يسهل عليك تصفحها ، ويمكنك ايضا اضافة النصوص على الفيديو اثناء التقاطه بسهولة.

إضافة الاكسسوارات مثل النظارات والقبعات

هذا ويمكنك الوصول الى الكثير من التأثيرات من خلال تحميلها من الموقع الرسمي الذي يضم العديد منها ويمكن تنصيبها واستخدامها بسلاسة ، يوفر التطبيق بعض مزايا التحكم مثل عكس الفيديو وتدوريه في جميع الاتجاهات إضافة الى تطبيق بعض الفلترات لتحسين مظهره.

وتشمل المميزات الاخرى امكانية تصوير الشاشة وكل ما يدور عليها وإيذاعها عبر البرنامج على شكل فيديو منبثق من كاميرا الويب ويمكن استخدام هذه الميزة في شرح امور معينة على الويندوز او طريقة التنصيب الصحيحة لاحدى التطبيقات او استخدامها.

ويمكنك من خلال WebcamMax تغيير الوجوه وتركيب بعض التأثيرات المسلية مثل وضع نفسك داخل سيارة او في مكان معين كما يسمح لك التطبيق بإضافة بعض الاكسسوارات مثل النظارات الشمسية والاقنعة إضافة الى القبعات المتنوعة ، ويتيح لك ايضا ايذاع الفيديوهات من الاسطوانات المضغوطة على مواقع الفيديو على شكل بث مباشر من خلال الكاميرا الوهمية ، بالمختصر المفيد ان ويب كام ماكس من التطبيقات القوية في مجال المؤثرات المضحكة والمسلية وإيذاع بث مباشر من خلال استخدام اي فيديو من حاسوبك.

ويب كام والدردشة

خلال اجراء محادثات الفيديو مع اصدقائك بالكاميرا والميكروفون يمكنك تطبيق عدد من التأثيرات المرحة على الفيديو حتى يشاهده صديقك الذي تتحدث معه ، حيث يمنحك تطبيق ويب كام ماكس مرونة في التعامل مع الكاميرا وتطبيق المؤثرات القوية التي يتم تطبيقها بشكل فعلي على البث الخاص بالكاميرا ويحتوي على عدد كبير لا يستهان به من التأثيرات.

ويب كام ماكس للكمبيوتر

واجهة المستخدم

من بين نقاط القوة في برنامج ويب كام ماكس تتمثل في الواجهة الخاصة به حيث انها سهلة بشكل كبير ويمكن استخدامها من الوهلة الاولى والحصول على جميع المزايا التي يقدمها ، في المربع على اليسار سوف تتمكن من الحصول على فيديو مباشر لكاميرا الويب مع امكانية تطبيق التأثيرات التي سوف تجدها في اليمين وعند تطبيق تلك المؤثرات يمكنك معاينتها ومن ثم البدء في مكالمات الفيديو مع اصدقائك.

خصائص برنامج ويب كام ماكس Features WebcamMax

  • العديد من التأثيرات المتنوعة التي يمكن استخدامها.
  • تكوين كاميرا وهمية يتم من خلال ايذاع الفيديوهات.
  • يتعامل مع برامج الدردشة المختلفة اضافة الى المواقع.
  • يمكنك تطبيق العديد من الاشياء المسلية على الفيديو.
  • يتيح لك ايذاع كل ما يدور في سطح الشاشة بسلاسة.
  • يسمح لك بنشر فيديوهات من الاسطوانات على البث المباشر.
  • إضافة الاكسسوارات المتعددة مثل النظارات والقبعات.
  • واجهة رسومية منظمة لا تحتاج الى خبرة كبيرة.

معلومات عن برنامج ويب كام ماكس WebcamMax

💿 اصدار البرنامج :8.0.7
📊 حجم البرنامج :25.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :CoolwareMax

تحميل برنامج ويب كام ماكس WebcamMax

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-