الاحدث

تحميل تطبيق تحرير الصور للاندرويد Snapseed مجانا احدث اصدار

إضافة التأثيرات على الصور الرقمية

تنزيل محرر الصور للاندرويد Snapseed مجانا

ان الكثير من المستخدمين يرغبون في التعديل على الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف وذلك قبل مشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام لهذا سوف نقدم لكم برنامج Snapseed الاحترافي ، الذي سيوفر لكم كل ما تحتاجونه في التعديلات التي ترغبون بها حيث يمتلك قائمة واسعة من الوظائف الحيوية التي سوف تزيد من جمالية صورك الشخصية والعائلية الى حد كبير بأقل مجهود يذكر دون الحاجة الى توفر خبرة كبيرة في المجال.

يحتوي المحرر على مجموعة كبيرة من الفلترات الرائعة والمميزة التي يمكن تطبيقها على الصورة لتحسين مظهرها بالكامل ويمكنك تخصيص الفلتر بما يناسبك ويساعد هذا في تلميع الصورة وجعلها احترافية الى اقصى حد ممكن ، وتجدر الاشارة الى انه يمكن القيام ببعض التعديلات الاخرى مثل قص الاجزاء الغير المرغوب فيها والتدوير في جميع الاتجاهات اضافة الى التكبير والتصغير وهذا مع الحفاظ على الجودة دون ضبابية او تشويش في الرسومات ، محرر الصور هذا مناسب للكثير من الاستخدامات من بينها تحسين الصور الشخصية حتى تستطيع مشاركتها بكل ثقة على شبكات التواصل الاجتماعي وابهار اصدقائك.

تلميع الوجه وازلة العيوب منه في الصور

ويعمل التطبيق مع كافة انواع الصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف وأيضا الصور المحملة من الانترنت ويمكنك ادراجها بسلاسة باستخدام مستعرض الصور الرقمية المتوفر في المحرر إلى جانب هذا يمكنك تصدير الملفات باكثر من صيغة متاحة ، يمكن ان يساعدك هذا سناب سيد في ضبط المظهر العام وذلك من خلال تخصيص السطوع ومعدل تشبع الالوان إضافة الى التحكم في الإضاءة وجميع العناصر الاخرى التي من شأنها تلميع الصور وإعطائها بريقا خاصا والحصول على افضل النتائج.

كما يتوفر Snapseed على بعض المزايا الإضافية والمتمثلة في التحسين التلقائي للصور حيث تعمل الخاصية على المعالجة بشكل اوتوماتيكي وتقوم بتلميع جميع جوانب الصورة ، علاوة على ذلك يمكن ايضا اضافة العبارات على الصورة باستخدام الاداة المخصصة ويمكنك ايضا التحكم في حجم ولون الخط المستخدم ، ويحتوى التطبيق على مجموعة من الإطارات التي يمكن استخدامها مع التحكم بها بشكل كامل بالمختصر المفيد ان سناب سيد هو تطبيقك المثالي في عمليات التحرير على الصور.

تحرير الصور الرقمية

عوامل نجاح Snapseed

بعدد ادوات متعددة للتعديل على الصور وتحسينها استعطاع هذا التطبيق ان يخطف الانظار ليصبح من بين التطبيقات الاكثر تحميلا على متجر الاندرويد ، ومن العوامل الاخرى التي ساهمة في نجاح تجربة محرر الصور Snapseed سلاسة واجهة المستخدم ليكون بمثابة احد التطبيقات المرادفة لتطلعات المبتدئين في مجال التحرير والذين يتوفرون فقط على خبرة عادية مقارنة مع غيرهم من المحترفين في مجال تحرير الصور وتصميمها.

ما هي استخدامات Snapseed ؟

  • يستخدم في حل مختلف المشاكل واصلاح العيوب الموجودة في الصور على اختلاف تقدمها او بساطتها حيث يعمل على توفير ادوات خاصة بتعزيز الالوان والسطوع واصلاح مشكل الالوان الباهتة.
  • تحسين صورك الشخصية والعائلية بشكل جد متقدم ويجعلها اكثر احترافية وواقعية اضافة الى تحويل الصور القديمة وترميمها لتصبح مواكبة لعصرنا الحالي من حيث معدات التصوير وجودته.
  • ادوات اضافية اخرى مثل اداة النصوص والتي ستسمح لك بإضافة عبارات نصية مفضلة لديك تحمل معطيات مثل مكان الالتقاط والتاريخ او اضافة جمل كاملة تتحدث عن معاني وقيم جميلة.

الفلترات الحصرية

باستخدامك لبرنامج تحرير الصور سناب سيد يمكنك الحصول على افضل التأثيرات والفلترات الحصرية يمكن تطبيقها على صورك واعطائها جمالية كبيرة ويمكن ضبط حدة التأثير على صورك والتلاعب بمؤشر التأثير بطريقة واقعية ، وهناك تأثيرات مصنفة الى فئات متعددة مثل تأثير اللون الابيض والاسود وتأثير الالوان الزاهية وغيرها ، علاوة على ذلك اضافة بعض الاطارات الى جوانب صورك بمختلف الالوان لتناسب صورك الخاصة.

سناب سيد لتحرير الصور

خصائص تطبيق تحرير الصور Features Snapseed

  • القيام ببعض التعديلات البسيطة مثل التقطيع والتدوير.
  • يمكنه التعامل مع مختلف انواع الصور التي يتم التقاطها.
  • خيار الضبط التلقائي الذي يساعد في تحسين الصورة.
  • إضافة العبارات النصية على الصورة مع التحكم بحجم ولون النص.
  • يمكن تحويل الصور الخاصة بك الى صور قديمة باللون الابيض والاسود.
  • تحسين مظهر الوجه وذلك من خلال ازالة النموش وتمليع الاسنان.

معلومات عن تطبيق تحرير الصور Snapseed

💿 اصدار البرنامج :2.21.0.566275366
📊 حجم البرنامج :27.00 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل تطبيق تحرير الصور Download Snapseed

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-