الاحدث

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو Recordzilla اخر اصدار

تسجيل فيديو البث المباشر من المتصفحات

تحميل Recordzilla لتسجيل الفيديوهات بكل سهولة

Recordzilla هو برنامج يسمح لك بتسجيل كل نشاط يدور على الكمبيوتر وهو مفيد في عمل الشروحات المتعددة عن التطبيقات والادوات الخاصة بالويندوز كما يمكنك تقديم الدعم الفني لأصدقائك او عائلتك بتصوير كيفية استخدام موقع او برنامج معين حتى يقوم بإتباع الخطوات التي سردتها في الشرح والتفاعل معه بشكل جيد ، كما يمكن استعماله في تصوير جلسات الالعاب ان كنت من الذين يقدمون فيديوهات على اليوتيوب فهذا البرنامج يقدم لك فرصة ثمينة في التسجيل.

وتشمل المميزات الرئيسية انه خفيف ولا يسبب عبء على النظام ويمكن استخدامه دون التأثير على كفاءة الالعاب وبرامج المونتاج التي تحتاج الى الموارد وبالتالي لن تلاحظ اي تأثير عليها ، ويضمن التطبيق حفظ المقاطع بأعلى جودة ممكنة مع دعم التصدير بعدة صيغ.

علاوة على ذلك يمكنك تسجيل الصوت من الميكروفون بالتزامن مع التصوير مما يوفر لك امكانية عمل التعليقات الصوتية والانطباعات الخاصة بك على المحتوى الذي تقوم بتقديمه وهذا مفيد ايضا في عمل المراجعات المتعددة على التطبيقات والالعاب.

عمل الشروحات المتعددة عن الحاسوب

يوفر Recordzilla دعم كامل لاختصارات لوحة المفاتيح حيث يمكنك التحكم في التسجيل من خلال الكيبورد بسلاسة مثل استئناف التسجيل او ايقافه او حتى إلغائه ، وتجدر الاشارة الى انه يأتي بواجهة رسومية بسيطة للغاية موجهة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

ويمكن ايضا استخدام البرنامج في تسجيل المحادثات التي تقوم بها على البرامج المتخصصة مثل سكاي بي وICQ وغيرها ، هذا ويتيح لك تصوير الفيديوهات والافلام انطلاقا من كروت الستالايت لحفظ المقاطع المفضلة لديك على حاسوبك ومشاهدتها في اي وقت.

هذا ويعطيك التطبيق خيارات مميزة قبل التسجيل حيث يسمح لك بتحديد جودة الصوت والصورة ويمكنك تحديد نافذة معينة او جزء من الشاشة ليطاله التصوير او الشاشة كاملة حسب الرغبة والحاجة ، الى جانب حيار هام وهو الجدولة بحيث يتم بدأ التسجيل بشكل تلقائي في اوقات محددة تقوم باختيارها وتعيينها ، ومن المميزات الاخرى امكانية مزج تاريخ التسجيل مع الفيديو او اضافة نص محدد بسهولة تامة.

التقاط فيديو من الشاشة

يسمح لك البرنامج بتسجيل والتقاط افضل الفيديوهات انطلاقا من شاشة حاسوبك كما يخول لك امكانية التقاط الصوت مباشرة من الويندوز او عبر الميكروفون المتصل ، وهذا يعني امكانية اضافة التعليقات الصوتية على جميع المراحل التي تقوم بها من خلال شاشة حاسوبك ، ويسمح لك بتسجيل جزء من الشاشة او التقاطها بشكل كامل.
افضل برنامج في تسجيل كل ما يدور على الكمبيوتر

جودة التسجيل العالية

عمليا ومن خلال تجربة المستخدمين لبرنامج Recordzilla يمكننا القول انه يعطي افضل جودة ممكنة في التسجيلات وهذا يعني امكانية استخدامه من قبل المحترفين وصناع المحتوى الذين يمكنهم تسجيل الشروحات التقنية وايضا جلسات الالعاب ومن ثم بثها على شبكات للتواصل الاجتماعي ، كما يذهب البرنامج الى ابعد مدى ممكن في جعل التسجيل اكثر سلاسة وهذا ما يلاحظ من خلال الفيديوهات عالية الجودة الملتقطة الى جانب تأثيره الضئيل على الموارد.

اعدادات وتخصيصات

يضم برنامج تسجيل الشاشة هذا قائمة من الاعدادات التي يمكن استغلالها في الحصول على افضل الفيديوهات الممكنة من بين تلك الاعدادات المتاحة اعدادات خاصة بخصائص الصوت والصورة والترميز الخاص بكلاهما ، ايضا خاصية اضافة علامة مائية على الفيديوهات المسجلة تلقائيا ، امكانية جدولة عمليات التسجيل لتتم اوتوماتيكيا وفق الخطة الزمنية التير تراها مناسبة.

برنامج عمل المراجعات

اهم استخدامات Recordzilla

  • المحاضرات والدروس المباشرة : حتى تحصل على اكبر قدر من الاستفادة يمكنك تسجيل جميع الدروس والمحاضرات التي يتم ايذاعها بشكل مباشر حتى تقوم باستيعابها لاحقا ومشاهدتها في اي وقت.
  • المجال الاعلاني : استغلال هذا التطبيق في مجال الاعلانات وتصوير افضل الفيديوهات التوضيحية للمنتجات والخدمات عبر الانترنت.
  •  تسجيل الالعاب : يخول البرنامج ايضا لعشاق الالعاب تسجيل افضل الفيديوهات من جلسات اللعب ومن ثم مشاركتها عبر مواقع التواصل.
  • المراجعات : يمكنك مراجعة وتقييم اي من المنتجات والخدمات عبر الانترنت وتقديم رأيك الشخصي حول المعروض على شاشتك.

خصائص برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو Features Recordzilla

  • يمكنك تحديد اي جزء من الشاشة او نافذة معينة للتصوير.
  • يتيح لك إضافة التاريخ واي نص تريده الى الفيديو المسجل.
  • يمكنك اداء عمليات التصوير في اوقات محددة بنظام الجدولة.
  • يتم حفظ الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة وبصيغ متعددة.
  • خيار مناسب لتسجيل البرامج عبر المذاعة عبر البث المباشر.
  • لا يؤثر على اداء جهاز الكمبيوتر اثناء عملية تصوير التسجيلات.
  • يسمح لك بتسجيل الصوت إنطلاقا من الميكروفون بهدف التعليق.
  • يدعم امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في الادارة.
  • واجهة رسومية مبسطة لن تجد صعوبة في التعامل معها.

معلومات عن برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو Recordzilla

💿 اصدار البرنامج :1.7
📊 حجم البرنامج :15.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :تريال
🏢 الناشر :Softdiv

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب بالفيديو Recordzilla

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-