الاحدث

تحميل عملاق تحويل الفيديو والصوت 2023 Movavi Video Converter للكمبيوتر

استخراج الموسيقى من الفيديو

تنزيل محول الفيديو للكمبيوتر Movavi Video Converter

يواجه بعض المستخدمين مشاكل تتعلق في دعم بعض انواع الاجهزة لاحدى الصيغ التي تم تحميلها من الانترنت ولهذا سوف نقدم لكم برنامج Movavi Video Converter الذي يوفر الحل الامثل وهو تحويل الملفات الى صيغ يدعمها جهازك حتى تستطيع مشاهدة الفيديوهات والافلام على الهواتف الذكية واللوحات الاكرتونية تابلت وحتى اجهزة البلاي ستايشن والاكس بوكس ، ويعمل التطبيق على تحويل صيغ الميديا بسرعة عالية حيث يختصر عليك الكثير من الوقت في اداء المهام.

يمكن استخدام التطبيق في عملية استخراج الموسيقى الخلفية من الفيديوهات وحفظها على جهاز الكمبيوتر بصيغة MP3 ويضمن الحصول على جودة عالية حتى تتمكن من حرقها على الاقراص المضغوطة او نقلها الى مشغل الصوتيات الذي تتوفر عليه.

من المميزات الرائعة انه يدعم استيراد الكثير من الملفات والقيام بعملية تحويل شاملة حيث يمكنك اختيار صيغة التصدير والنقر على زر تحويل وسوف تتم معالجة جميع الملفات وتحويلها الى الصيغة المختارة من ما سيوفر عليك الجهد مقارنة بتحويل كل صيغة على حدى.

تحويل العديد من الوسائط دفعة واحدة

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يوفر امكانية ضغط الفيديوهات والافلام بهدف تقليل حجمها حتى لا تستحود على مساحة كبيرة في التخزين وهذا طبعا دون خسارة الجودة العامة للجودة وهذا مفيد للذين يريدون رفع وسائط الميديا على الانترنت بحيث يتم توفير الوقت.

ان كنت تعاني من مشكل ضعف حدة الصوت في الفيديو او الفيلم يوفر لك المحول امكانية زيادة الصوت او تخفيضه حسب الرغبة وهذا بكل سهولة من قبل عمل التحويل ، هذا ويمكنك ضبط جودة المقاطع التي تقوم بتحويلها وتخصيص الابعاد الطول في العرض بسهولة.

يأتي برنامج Movavi Video Converter بمميزات إضافية من بينها امكانية تدوير المقاطع في جميع الاتجاهات وضبط الجودة إضافة الى بعض ادوات التحسين التي يمكن القيام بها لجعل الجودة افضل من ذي قبل ويمكنك ايضا اقتصاص اجزاء من المقطع بسهولة دون الحاجة الى استخدام برامج تعديل الفيديو ، ويمكن اضافة الملفات باستخدام ميزة السحب والاسقاط التي توفر سهولة في عملية الادراج ، بالمختصر المفيد ان موفافي فيديو كونفرتر من البرامج المفضلة لدى فئة واسعة من المستخدمين نظرا لتقديمه مجموعة من المميزات الرائعة.

محول الفيديو

التوافق مع التنسيقات

لنجاح تجربة اي محول وسائط لابد من توفره على مجموعة من الترميزات التي سوف تسمح لك باستيراد مجموعة من الصيغ والتنسيقات وتحويلها دون مشاكل ، وهذا التطبيق يقدم افضل الترميزات الممكنة حتى يكون باستطاعتك استيراد جميع الوسائط مثل الفيديوهات والصوتيات واضافتها الى التطبيق قبل تحويلها وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يمكنه تحويل تلك التنسيقات بسرعة عالية بفضل تقنياته العالية واعتماده على مسرع الرسومات.

الملفات التعريفية

عند استيراد فيديو او مجموعة من الفيديوهات سوف يعطيك البرنامج قائمة من الخيارات الخاصة بالتحويل نحو تنسيقات محددة ويمكنك اختيار التنسيق الامثل والتحويل اليه ، لكن ماذا ان كنت لا تعلم نوع التنسيق الذي سوف يتوافق مع جهازك من حيث الترميز والابعاد لهذا برنامج Movavi Video Converter يحمل معه مجموعة من الملفات التعريفية الخاصة بالاجهزة التي يمكن اختيارها مثل الايفون والايباد والاندرويد واجهزة اخرى يمكن التحويل اليها.

تحويل الوسائط الى الاجهزة المتعددة

خصائص برنامج تحويل الفيديو والصوت Features Movavi Video Converter

  • التحكم بحدة الصوت المصاحب للفيديو او الفيلم.
  • يمكنك ضبط الجودة إضافة الى ابعاد المقطع.
  • يوفر كودك متكامل يساعد في عملية التحويل.
  • يمكنك التحويل الى اجهزة متعددة بمختلف الصيغ.
  • يستهلك قدرا صغيرا من الموارد اثناء اداء المهام.
  • يمكن اقتصاص بعض الاجزاء من المقاطع قبل التحويل.
  • يقدم لك تحكما كامل بجودة الصوت والصورة.
  • يعتمد على مسرع كارت الشاشة لتوفير اداء افضل.
  • يدعم التحويل بين اكثر من 180 صيغة متنوعة.
  • يتيح لك التحكم في الالوان والسطوع والاضاءة.
  • إضافة العلامات المائية على المقاطع لحفظ الحقوق.

معلومات عن برنامج تحويل الفيديو والصوت Movavi Video Converter

💿 اصدار البرنامج : 23.0.1
📊 حجم البرنامج : 1.4 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Movavi Software Limited

تحميل برنامج تحويل الفيديو والصوت Movavi Video Converter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-