الاحدث

تحميل متصفح لونا سكيب المميز 2021 Lunascape Browser للكمبيوتر مجانا

تصفح امن وسريع لمواقع الويب

Lunascape هو متصفح غني عن التعريف يقدم تقنيات ويب متقدمة تسمح لك بالولوج السريع الى مختلف انواع المواقع الالكترونية ويتميز بخفته على موارد الجهاز بحيث لن يؤثر كثيرا على قدرة النظام وكفائته اثناء الاستخدام المكثف وفتح العديد من الالسنة والنوافذ ، ويوفر وظائفه المتعددة ضمن واجهة استخدام بسيطة وسهلة تضمن للمستخدم سلاسة في الانتقال بين الادوات المقدمة ويمكن تخصيص الشكل الافتراضي من خلال مجموعة من القوالب المتوفرة والتي يمكنك تحميلها.

لونا سكيب يأتي مع مدير للتنزيلات بحيث يمكن تحميل كل ما تشاء من الالعاب والتطبيقات وملفات الارشيف وكذا المستندات من الانترنت مع ضمان سرعة عالية في التحميل ويقوم بعرض كافة المعلومات الخاصة بعملية التحميل مع توفير ادوات الادارة المتعددة.

علاوة على ذلك يمكن الحفاظ على خصوصية المستخدم وذلك من خلال حذف جميع اثار التصفح المحفوظة في القرص الصلب مثل الكويكيز وسجل المواقع إضافة الى كلمات المرور المحفوظة والبيانات المؤقتة بحيث يمكن اختيار الاثار التي تريد التخلص منها.

حماية الخصوصية وحذف جميع السجلات

يقوم هذا التطبيق المميز بتوفير امكانية الولوج الى مواقع البحث من خلال عدة وسائل من بينها البحث من نافذة كتابة المواقع او استخدام القائمة في البحث عن كلمات وعبارات محددة قمت بتحديدها من صفحات الويب المتعددة.

وتجدر الاشارة الى ان Lunascape يقوم بعرض صفحات الويب بكيفية منسقة ومنظمة ولن تجد مشاكل في ظهور المواقع حيث يعمل مع جميع اكواد الجافا سكربت والاتش تي ام ال وغيرها من الاكواد البرمجية الاخرى التي يتم التكوين بها.

برنامج لونا سكيب يعمل على توفير امكانية الملء التلقائي للبيانات بحيث توفر لك هذه الميزة الكثير من الجهد والوقت في ادراج المعلومات الخاصة بك للتسجيل في مواقع الويب ويتم ملئها بشكل تلقائي بحيث يكفي كتابتها وحفظها اول مرة ، كذلك يوفر مميزات إضافية من بينها منع النوافذ المنبثقة التي تظهر عنوةً اثناء فتح مواقع الويب مما قد يسبب لك ازعاجا في التصفح ، بالمختصر المفيد ان هذا المتصفح قوي ومثالي يوفر لمستخدميه سلاسة في استعراض المواقع مع توفير سرعة عالية وحماية كاملة للبيانات.

Download Lunascape Browser

خصائص متصفح لونا سكيب Features Lunascape Browser

  • التوافق التام مع جميع الاكواد البرمجية الخاصة بالمواقع.
  • مدير للتنزيلات يتيح لك تحميل الملفات من الانترنت وادارتها.
  • يوفر لك سرعة عالية في فتح صفحات الويب المتعددة.
  • يعمل على تأمين المعلومات بما فيها الحسابات الشخصية.
  • يقوم بوقف ظهور الاعلانات المنبقفة التي تظهر عنوةً.
  • يمكن فتح الكثير من الصفحات دون التأثير على موارد الجهاز.
  • يحافظ على الخصوصية وذلك من خلال تمكينك من حذف الملفات المحفوظة.

    معلومات عن متصفح لونا سكيب Lunascape Browser

    اصدار البرنامج :6.15.2
    حجم البرنامج :35.0 MB
    الناشر  :Lunascape.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -