الاحدث

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات 2021 Dr.Web Security Space للكمبيوتر

رصد وتدمير الملفات الخبيثة

Dr.Web Security Space هو برنامج قوي وشرس في مكافحة الفيروسات الضارة والمالوير واحصنة طروادة ويعمل على مدار الساعة في تحليل العمليات التي تدور في الويندوز حيث يتم فحص معرفة مصادرها والملفات المتعلقة بها في الكمبيوتر مما يوفر لك حصانة من جميع الملفات الخبيثة التي قد تظهر اثناء استخدامك للحاسوب ، ويقوم ايضا بعمل مسح تلقائي لجميع الوسائط التي يتم ربطها من خلال منافذ اليو اس بي اما فيها كروت الميموري والفلاش ديسك والاجهزة الاخرى.

إن عالم الانترنت مليئ بالملفات الضارة حيث تستخدم الاخيرة تقنيات متعددة في سبيل تحقيق الانتشار الواسع بين الانظمة حيث ان الملفات المنزلة من الانترنت تكون في بعض الاحيان تحمل في طياتها بعض الاكواد الخبيثة والفيروسات الضارة لهذا نستخدم برامج الحماية.

لبرنامج Dr.Web Security Space تقنيات كفيلة بالقضاء على مصدر الملفات الضارة التي نواجهها حيث يعمل على تدميرها بالكامل قبل فوات الاوان ونقلها الى الحجر الصحي للاطلاع على المعلومات الخاصة بها وحفظها بشكل امن حيث لا تفقد فعاليتها بشكل نهائي.

برامج المحادثات هي الاخرى قد تحمل اخطارا حقيقية من خلال الملفات المتبادلة بين المستخدمين ولهذا يقوم التطبيق بفحص جميع الملفات التي تقوم باستقبالها على جهازك بهدف الوقاية من الفيروسات وبرامج التجسس المتعددة.

حجب المواقع الضارة بشكل تلقائي

وتشمل المميزات الاخرى لهذا التطبيق فلترة المواقع التي تقوم بزيارتها حيث يتم حجب الضار منها حتى لا يصاب نظامك بإحدى الملفات الخبيثة التي قد تتسرب الى نظامك وتحدث اضرارا بليغة به كما يمكن ان تحمل بعض الفيروسات امكانية مراقبتك والتجسس على الانشطة التي تقوم بها.

ويقوم Dr.Web Security Space باجراء فحوصات على البريد الالكتروني الخاص بك وتحليل جميع الرسائل الواردة مع امكانية اكتشاف رسائل السبام الموجودة إضافة الى مسح الملفات المرفقة في بعض الرسائل الرقمية التي قد ضارة في بعض الاحيان ، ويمكنك ايضا إجراء فحص على ملف او مجلد محدد تنتابك بعض الشكوك حوله لقطع الشك باليقين واستخدامه دون قلق في حالة كان غير مصاب ، بالمختصر المفيد ان دكتور ويب يقدم افضل الحلول الامنية التي يمكن ان تجدها في برامج الحماية.
تحميل دكتور ويب للحماية من التروجانات

خصائص برنامج الحماية من الفيروسات Features Dr.Web Security Space

  • يعمل التطبيق على مدار الساعة لتحليل الانشطة والعمليات.
  • يمكنه التعرف على المواقع الضارة وحجبها بكل سلاسة.
  • يقوم بفحص جميع الملفات التي تقوم بتنزيلها من الانترنت.
  • يوفر جدار حماية قوي كفيل بصد الهجمات الالكترونية.
  • يسمح لك بإجراء فحص عن احدى الملفات او المجلدات.
  • تقنيات متطورة في الرصد المبكر عن الفيروسات.
  • يفيدك بتقارير شاملة عن عدد الملفات الضارة التي تم الكشف عنها.
  • يتسند على قاعدة بيانات كبيرة توفر له التعرف على مختلف  الملفات الضارة.

    معلومات عن برنامج الحماية من الفيروسات Dr.Web Security Space

    اصدار البرنامج :12.0.2
    حجم البرنامج :419 MB
    الناشر  :Doctor Web.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Dr.Web Security Space

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -