الاحدث

تحميل برنامج الاوفيس 2021 Corel Home Office احدث اصدار للكمبيوتر

عمل عروض تقديمية خاصة بالشروحات

Corel Home Office هو برنامج قوي يقدم مجموعة من الوظائف الرائعة التي تساعدك في استعراض ملفات الاوفيس والتعديل عليها حيث يقدم لك كل ما تحتاجه من ادوات التحرير المتعددة إضافة الى معجم لغوي يساعدك في كتابة الجمل والعبارات على نحو صحيح ، إضافة الى ذلك فهو متوافق مع المستندات التي تم تصديرها من خلال ميكروسوفت اوفيس ، هذا ويوفر مجموعة من التطبيقات المتعددة الاستخدامات التي يمكن استعمالها في إنشاء وتنسيق الوثائق الرقمية.

ويوجد منشئ ومحرر جدوال البيانات حيث يختص هذا الاخير في معالجة الحسابات الرياضية المتعددة من خلال القيم التي تقوم بإضافتها كما يمكنك عمل الكثير من الاعمدة والصفوف هذا ويمكن إضافة بعض الرسومات المبيانية الى المستند لإعطاء نظرة حسابية تقريبية للعمليات.

هذا ويوفر إمكانية إضافة الصور على الجدوال المبيانية ويمكن التحكم في جميع الصفوف من خلال تكبير حجمها او تصغيرها حسب الرغبة والحاجة ، إضافة الى ذلك يتيح لك إمكانية الحفظ التلقائي للنماذج وتصدير الملف بصيغ متعددة من بينها بي دي اف.

إنشاء المواضيع والمقالات

يتوفر Corel Home Office على برنامج رائع وهو مختص في عمل المقالات والمواضيع المتعددة حيث يمكن استخدام مختلف انواع الخطوط في الكتابة إضافة الى تكبير حجم النص او تصغيره وإدراج العناوين الفرعية والرئيسية الى المقال.

ويمكن استعمال الكثير من الادوات الإضافية من بينها تلوين العبارات بألوان متعددة وإضافة الصور والرسومات الى جانب امكانية تنظيم المواضيع على عدة صفحات وانشاء الفهرس الخاص بالموضوع التي تقوم بإنشائه لإظهار جميع الجوانب التي تقوم بالتطرق اليها.

علاوة على ذلك يوفر التطبيق امكانية إنشاء العروض التقديمية الخاصة بالشروحات من خلال إضافة نصوص تعبيرية عن الموضوع التي تود الحديث عنه إضافة الى الصور المتعددة كما يمكنك ايضا ادراج الفيديوهات والتحكم في العناوين الرئيسية الخاصة بالمستند مع إمكانية إضافة العديد من مؤثرات الانتقال المتنوعة هذا ويمكن في جميع جوانب العرض وتقديمه بشكل احترافي للمتلقي ، بالمختصر المفيد كورل هوم اوفيس هو واحد من التطبيقات التي تحقق جميع رغبات المستخدم في التعامل مع المستندات.

فتح ملفات الاكسل

خصائص برنامج الاوفيس Features Corel Home Office

  • عرض المستندات التي تم إنشائها باستخدام ميكروسوفت اوفيس.
  • يساعد بشكل كبير في إنشاء المقالات والمواضيع المتنوعة.
  • يحتوي على معجم لغوي يساعد في تصحيح الاخطاء الاملائية.
  • يمكن إضافة مجموعة من الوسائط مثل الصور والرسومات المبيانية.
  • مناسب بشكل كبير لعمل العروض التقديمية الخاصة بالشروحات.
  • يوفر العديد من الادوات الرائعة لإنشاء جداول الحسابات الرقمية.
  • يمكن حفظ الملفات التي تم إنشائها بعدد من الصيغ منها بي دي اف.
  • يسمح لك بتحكم كامل بالنصوص المضافة بتغيير اللون والحجم.

    معلومات عن برنامج الاوفيس Corel Home Office

    اصدار البرنامج :5.0.120.1522
    حجم البرنامج :140 MB
    الناشر  :Corel.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج الاوفيس Corel Home Office

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -