الاحدث

تحميل برنامج استرجاع ملفات الاندرويد 2024 Android Data Recovery اخر اصدار

استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

Android Data Recovery يعد واحدا من افضل الحلول في استرجاع الملفات من الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد حيث يمكن استعادة الصور والفيديوهات والرسائل إضافة الى المستندات وجهات الاتصال ، ويعد فقدان البيانات الامر الذي لا نرغب لأحد في مواجهته حيث يمكن ان تكون هذه الملفات المفقودة عبارة عن صور شخصية تحمل ذكريات جميلة للمستخدم وفقدانها يكون بمثابة مشكل كبير بالنسبة له لكن مع هذا البرنامج الذي نستعرضه لكم يمكنه حل المشكلة بأقل جهد ممكن.

يقوم التطبيق بعد تنصيبه وإعداده بالقيام بفحص عميق للجهاز الذي تم ربطه بواسطة الكابل ويعتمد في عمليات المسح على تقنيات فريدة تساعده في الوصول الى جميع الملفات بمختلف انواعها مع امكانية استردادها من خلال بعض خطوات سهلة للغاية.

من المميزات الرائدة في البرنامج هو انه يمكنه استرجاع رسائل الواتس اب التي وردتك من الاصدقاء والعائلة بما فيها الصور التي قمت بإرسالها واستقبالها من جهازك دون ان تتمكن من عمل نسخة احتياطية على الخادم الخاص بجوجل.

افضل برنامج لاستعادة المحذوفات

علاوة على ذلك يوفر لك امكانية استعراض الملفات التي تم العثور عليها من بينها الفيديوهات والصوتيات والصور حتى تتمكن من أخد نظرة سريعة عن جودة الوسائط إن كانت بها اضرار وهذا قبل الاستعادة والحفظ على مساحة التخزين الخاصة بالهاتف او الكمبيوتر.

ويمكن الوصول الى ملفات محددة بكل سهولة من خلال فلترة النتائج بناءا على النوع حيث يتم سردها على اقسام متعددة في الواجهة بحيث يسهل عليك استرداد كل ما ترغب به وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يدعم نظام البحث من خلال الاسم الخاص بالملف.

ويتعامل التطبيق مع اكثر من 6000 نوع من الهواتف العاملة بنظام الاندرويد بمختلف الاصدارات المتوفرة بداية من اندرويد 2.3 الى اندرويد 9.0 ، هذا وتشمل المميزات الاضافية إمكانية استرجاع الملفات التي حذفت عن طريق الفورمات او المشاكل التي واجهتها اثناء القيام بالروت لجهازك ومختلف المشاكل الاخرى التي تتعدد وتختلف ، ويأتي Android Data Recovery مع واجهة رسومية مبسطة تجعل استخدامها امر في غاية السهولة حيث انها خالية من التعقيدات ولا تحتاج الى خبرة مسبقة.

استعادة المستندات من الاندرويد

خصائص برنامج استرجاع ملفات الاندرويد Features Android Data Recovery

  • المساعدة في استرجاع جميع انواع الملفات.
  • سريع بشكل كبير في عمليات الفحص والاسترداد.
  • يتيح لك استعادة الرسائل التي كانت موجودة في الواتس اب.
  • يسمح بفلترة النتائج بناءا على نوع البيانات.
  • يتعامل مع اكثر من 6000 نوع من الهواتف.
  • متوافق مع إصدارات اندرويد 2.3 والحديثة.
  • يوفر لك باستخدام ميزة البحث السريع في الوصول الملفات.
  • يمكن استعادة المحذوفات من الكارت ميموري.

معلومات عن برنامج استرجاع ملفات الاندرويد Android Data Recovery

💿 اصدار البرنامج :5.6.0
📊 حجم البرنامج :2.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :FonePaw

تحميل برنامج استرجاع ملفات الاندرويد Android Data Recovery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-