الاحدث

تحميل برنامج تلميع و تحرير الصور 2021 Fhotoroom HDR للكمبيوتر مجانا

إضافة تأثيرات لتحسين الجودة

ان برامج تعديل الصور تحظى بأهمية بالغة من قبل المستخدمين حيث ان لديها دور كبير في تحسين الصور التي نقوم بالتقاطها وزيادة جماليتها إضافة الى ازالة العيوب منها ولهذا سوف نتطرق واياكم الى برنامج Fhotoroom HDR الرائع والذي يستحق التجربة حيث انه يوفر كافة الوظائف الضرورية للتعديل على الصور وتحسينها بشكل كبير ، ولا يحتاج هذا الاخير الى خبرة كبيرة في مجال التصميم على عكس البرامج الاخرى التي تتطلب توفر بدل الكثير من الجهد إلى جانب الخبرة في المجال.

من خلال هذا التطبيق تستطيع قص الاجزاء غير المرغوب فيها من الصورة إضافة الى امكانية تدويرها في مختلف الاتجاهات وتكبير حجمها دون تشويش او ضبابية كما يمكنك ايضا تطبيق بعض التأثيرات والفلترات المتعددة لجعل الصورة افضل من ذي قبل.

هذا البرنامج يوفر لك امكانية الكتابة على الصور بمختلف الخطوط المنصبة في النظام مع التحكم التام بحجم ولون الخط المستخدم ، ويمكن ايضا استخدام القلم في الرسم على الصور او الفرشات في عملية التلوين مع دعم الممحات لحذف اي جزء ترغب به.

تحسين مظهر الصور الرقمية

علاوة على ذلك يقوم التطبيق بعرض تفاصيل التطبيق في الجانب الايمن من الصورة بحيث تستطيع الإطلاع على كافة المعلومات من بينها الحجم ونسبة الالوان إضافة الى الجهاز التي تم الاتقاط منه والتاريخ وغيرها ويمكنك التعديل على هذه المعلومات بسهولة.

Fhotoroom HDR يدعم قائمة واسعة من الصيغ الخاصة بالصور ونخص بالذكر TIFF ، RAW , JPEG وغيرها من التنسيقات الاخرى المدعمة ويمكن استيرادها من بطاقات الذاكرة او الهاتف المحمول او وسائط التخزين المتعددة.

كما يدعم هذا التطبيق ميزة التراجع المتعدد الذي يسمح لك بالعودة خطوة او خطوات للوراء او الرجوع الى الحالة الاصلية للصورة قبل التحرير مما يساعدك بشكل كبير في التحكم بعمليات التحرير التي تقوم بها ، ومن الاختصاصات الرائعة هي إضافة تأثير HDR الذي يساعد بشكل كبير على توضيح الصورة وتحسين مظهرها جملة وتفصيلا مع تخصيص هذا الفلتر الرائع ، بالمختصر المفيد ان البرنامج قوي بما فيه الكفاية ليساعدك على تعديل الرسومات المتعددة بالاعتماد على عدد من الوظائف.

خصائص برنامج تلميع و تحرير الصور Features Fhotoroom HDR

  • اضافة الفلاتر المتعددة على الصور لتحسين مظهرها.
  • التحكم في الالوان والسطوع وتشبع الالوان والاضاءة.
  • امكانية إضافة تأثير HDR الذي يعمل على تلميع الصورة.
  • يمكنك إقتصاص الاجزاء غير المرغوب فيها والتدوري.
  • يدعم عددا كبيرا من الصيغ JPG , RAW , TIFF , PNG.
  • يسمح لك بالتعديل على البيانات الخاصة بالرسومات.
  • يتيح لك اضافة النصوص على الصور بمختلف الخطوط.
  • يوفر ميزة التلوين باستخدام الفرشات للتلوين او الرسم.

    معلومات عن برنامج تلميع و تحرير الصور Fhotoroom HDR

    اصدار البرنامج :3.0.5
    حجم البرنامج :23.7 MB
    الناشر  :Fhotoroom.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج تلميع و تحرير الصور Fhotoroom HDR

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -