الاحدث

تحميل برنامج عرض وتعديل الصور 2024 Zoner Photo Studio X للكمبيوتر

إضافة التاثيرات على الصور الرقمية

برنامج تعديل وعرض الصور للكمبيوتر Zoner Photo Studio X

Zoner Photo Studio X هو برنامج مجاني يقدم مجموعة واسعة من الوظائف والخصائص التي تساعدك في التعديل على صورك الرقمية الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدعم استيراد الملفات من مختلف المصادر ، من الاستخدمات الاخرى لهذا التطبيق امكانية عرض الصور بطرق احترافية حيث يتيح لك استعراض جميع الملفات الموجودة في القرص الصلب ووسائط التخزين التي يتم ربطها بجهازك ، ويتعامل مع كافة الصيغ بما فيها PNG و JPG و BMP و GIF والعديد من الامتدادات الاخرى.

هذا وتشمل مميزات التحرير امكانية ضبط الالوان الخاصة بالرسومات وتعديل مستوى التباين والسطوع ودرجة اللون الابيض والاسود إضافة الى التحكم في الظلال ، ويوفر مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكن للمستخدم استخدامها في تحسين مظهر الصور الرقمية.

للبرنامج ادوات رائعة للتعامل مع الصور الشخصية والعائلية من بينها اداة ازالة مشكلة العين الحمراء التي تنتج عن سوء الاضاءة في الليل واستخدام الفلاش كما يمكنك ايضا ازالة بعض العيوب من الوجوه مثل النموش والحبوب المزعجة التي تظهر في الصور التي تم التقاطها.

إدخال التحسينات على الرسومات

Zoner Photo Studio X يوفر ايضا امكانية اضافة العلامات المائية على الصور وذلك لحفظ الحقوق الخاصة بموقعك او مدونتك الخاصة ويمكن التحكم في مستوى التباين الخاص بالعلامة وتغيير موضعها في اليمين او في الاعلى وفي مختلف الاتجاهات المتاحة.

علاوة على ذلك يمكنك تنظيم صورك الخاصة بتصنيفات متعددة حيث يمكنك تقسيمها الى اقسام بغض النظر عن العدد الخاص بها كانت مئات او حتى الاف ويمكنك اضافة الكلمات المفتاحية للصور وإضافة الاوصاف لتنظيم مكتبتك ولتسهيل الوصول اليها لاحقا باستخدام ميزة الفلترة.

البرنامج موجه بشكل خاص للمبتدئين في عالم التعديل لكونه يوفر مزاياه ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام لن يجد المستخدم صعوبة في التأقلم معها وتنظيم الصور الخاصة به إضافة الى مجموعة من التعديلات التي يمكنه القيام بها ، ويتضمن التطبيق خصائص النشر مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها كما يمكنك ايضا حفظ الملفات على الخدمات السحابية ون درايف وجوجل درايف للوصول اليها من اي جهاز حول العالم ، في النهاية ان البرنامج قوي يقدم مزايا متعددة وقوية تساعدك في ادارة المكتبة الخاصة بطريقة جد سلسة.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

  • التحرير : اضافة بعض التعديلات البسيطة على الصور والتي تشمل قص اجزاء من الصور اضافة الى تحسين الالوان وضبط الاضاءة والسطوع وتفعيل بعض المؤثرات على الصور.
  • العرض : امكانية استعراض صورك بشكل احترافي من خلال مجموعة من الخيارات الهامة المتاحة ضمن التطبيق.
  • التنظيم : الوصول الى الملفات واعادة تنظيمها بشكل احترافي من خلال ترتيبها ووضعها ضمن البومات مخصصة الى جانب اعادة تحرير البيانات الوصفية الخاصة بالصور.
عرض الصور بطريقة انيقة

هل البرنامج مناسب للمبتدئين ؟

بشكل عام يأتينا البرنامج بواجهة رسومية انيقة صممت لتكون ملائمة لجميع فئات المستخدمين بما فيهم المبتدئين بحيث يمكن لهم اعداد البرنامج للقيام بكافة العمليات سواء المتعلقة بالعرض والمزامنة وايضا تنفيد عمليات تحرير متعددة للبرنامج ، والجدير بالاهتمام ان برنامج Zoner Photo Studio X يدعم الكثير من اللغات وهذا امر هام سيساعد على فهم اكبر للبرنامج.

عرض الصور بطريقة احترافية

يقدم البرنامج خدمة رائعة وهي عرض الصور على شكل سلايد شو احترافي حيث يتم استعمال بعض المؤثرات الانتقالية التي تضمن لك الحصول على افضل عرض ممكن للصور الشخصية الخاصة بك وابرازها بطريقة احترافية وكل هذا يمكن القيام به وتنفيده من خلال بضع نقرات من الماوس اضافة الى ذلك يمكنك تخصيص طريقة العرض ووضع بعض التنسيقات والقيم القابلة للتخصيص.

المشاركة والمزامنة

عند استخدام البرنامج سوف يكون بمقدورك التعامل مع جميع الصور التي يتم الوصول اليها بحيث يمكن نقلها ومزامنتها مع الهواتف الذكية ووسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة ، كما سوف يكون بمقدورك ايضا الوصول الى الصور المخزنة على وسائط التخزين القابلة للازالة مع امكانية مزامنتها مباشرة مع الهارد ديسك ونقلها بغرض عمل نسخ احتياطية منها.

خصائص برنامج عرض وتعديل الصور Features Zoner Photo Studio

  • ادارة مكتبة الصور الخاصة بك من خلال تنظيمها باكثر من طريقة.
  • استعراض جميع انواع الرسومات الموجودة في القرص الصلب.
  • امكانية اضافة العلامات المائية بهدف حفظ الحقوق الخاصة بموقعك.
  • ضبط الاضاءة ومعدل السطوع والتباين ودرجة اللون الابيض والاسود.
  • بفضل ميزة التحسين التلقائي ستتمكن من تحسين جودة الصور الخاصة بك.
  • اصلاح بعض المشاكل مثل مشكل العين الحمراء الناتجة عن استخدام الفلاش.
  • يمكنك مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك.
  • يدعم رفع الرسومات على خدمات التخزين السحابي ون درايف وغيرها.
  • التعامل مع مختلف انواع الصيغ JPG , PNG , BMP .GIF وغيرها.

معلومات عن برنامج عرض وتعديل الصور Zoner Photo Studio

💿 اصدار البرنامج :19.2303.2.509
📊 حجم البرنامج :1.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :ZONER, Inc

تحميل برنامج عرض وتعديل الصور Zoner Photo Studio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-