الاحدث

تحميل برنامج ادارة وتنظيف الويندوز 2024 Windows 10 Manager

ضبط وتخصيص المظهر العام للنظام

Windows 10 Manager هو تطبيق فعال يساعدك على ادارة نظامك وتنظيفه من خلال العديد من الادوات المتاحة ويقوم ايضا بإصلاح العديد من المشاكل التي يواجهها من خلال توفير مجموعة من الحلول الكفيلة بمعالجة الاخطاء ومنع الرسائل المزعجة من الظهور بشكل نهائي ، ويمكن ايضا استخدام البرنامج في صيانة الثغرات والاخطاء الامنية التي يواجهها حاسوبك تحسبا لأي تهديد امني قد يعمل على تخريب نظامك والتسبب له في مشاكل انت في غنى عنها اضافة الى التجسس عليك.

يوفر التطبيق اداة رائعة ومميزة توفر امكانية تنظيف الملفات المؤقتة والزائدة التي لا يحتاجها النظام عن طريق عمل فحص شامل ودقيق للاماكن التي يوجد بها هذا النوع من البيانات ، وتساعد العملية في تحرير مساحة على القرص الصلب وجعل الاداء افضل مما كان.

ويمكنك ايضا إنشاء نسخة احتياطية من النظام يمكن الرجوع اليها في اي وقت تريد في حال واجهت مشكلة في الاقلاع او مشاكل في الاداء بشكل عام ، هذا ويساعدك ايضا على معرفة المفاتيح الخاصة ببعض التطبيقات المنصبة مثل مايكروسوفت اوفيس ونظام الويندوز.

جعل الكمبيوتر سريعا للغاية

تجدر الاشارة الى انه باستطاعتك التعرف على تفاصيل حاسوبك بشكل كامل ومعرفة متطلباته التقنية مثل قدرة المعالج والرامات إضافة الى كارت الرسوميات الجرافيك وغيرها من المكونات الاخرى حتى تكون على اطلاع كامل المعالم بالمواصفات. هذا ويقدم البرنامج اداة رائعة تتلخص وظيفتها في الغاء تنصيب التطبيق دون الابقاء على اي اثر لها في النظام والهارد ديسك حيث يتم حذف جميع البيانات المتعلقة بها عوض استخدام مدير التطبيقات المتوفر والذي يترك العديد من الملفات مخزنة.

يساعد Windows 10 Manager في اكتشاف الاختصارات المفقودة والمكسورة والعمل على حذفها إضافة الى كشف وحذف الملفات والمجلدات المكررة الموجودة في النظام ويقوم ايضا بصيانة وتنظيف سجل الويندوز الرجستري وحذف السجلات التي لا يحتاجها حاسوبك في العمل مع الابقاء على كافة الادخالات الحيوية ، هذا ويوفر امكانية تحسين سرعة الانترنت من خلال الضبط الصحيح للاعدادات اضافة الى امكانية تحرير ملف Hosts علاوة على ذلك يتيح لك عرض جميع شبكات الواي فاي القريبة منك.

تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة

خصائص برنامج ادارة وتنظيف الويندوز Features Windows 10 Manager

  • يوفر امكانية عرض جميع التفاصيل المتعلقة بحاسوبك.
  • ايجاد الملفات والمجلدات المكررة والتخلص منها بسهولة.
  • يتيح لك حذف جميع الملفات الزائدة من القرص الصلب.
  • اداة صيانة نظام الرجستري وتنظيفه من الادخالات المكسورة.
  • يسمح لك بتحسين اداء سرعة الانترنت من خلال ضبط الاعدادات بشكل صحيح.
  • خلق مساحة على القرص الصلب من خلال اجراء عمليات التنظيف.
  • يعمل على اصلاح المشاكل الامنية التي يواجهها الويندوز.

معلومات عن برنامج ادارة وتنظيف الويندوز Windows 10 Manager

💿 اصدار البرنامج :3.9.2
📊 حجم البرنامج :31.40 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :YamicSoft

تحميل برنامج ادارة وتنظيف الويندوز Windows 10 Manager

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-