الاحدث

تحميل برنامج مضاد الفيروسات 2023 TrustPort Antivirus للكمبيوتر

 حماية الحاسوب من البرمجيات الخبيثة

تنزيل مكافح الفيروسات للكمبيوتر TrustPort Antivirus

TrustPort Antivirus هو برنامج لمكافحة جميع انواع الفيروسات والتروجانات والجدور الخفية بحيث يقي جهازك من جميع التهديدات الامنية التي قد تسبب خرابا للنظام وسرقة لمعلوماتك الخاصة ، ويوفر حماية كاملة لجهازك بالأعتماد على عدة تقنيات حديثة ومتطورة في المجال حيث لا يدع اي ثغرة تسمح للملفات الضارة بالوصول الى حاسوبك ، ويتح تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج بشكل دوري اثناء الاتصال بالانترنت وتسمح له هذه القاعدة بالتعرف على اخر المستجدات الامنية.

ان الانترنت مليء بالملفات الضارة التي تحاول الانتشار في اكبر عدد ممكن من الاجهزة حول العالم وبدون برامج الحماية سوف تترك الفرصة سانحة لها بالدخول الى نظامك وتثبيت نفسها بشكل اجباري لتقوم بمختلف العمليات الخبيثة التي تهدد استقرار الويندوز بشكل عام.

واثناء تحميلك لملفات من الانترنت قد تكون هناك بعض الاكواد الخبيثة تظهر لك على شكل تطبيقات وادوات ناهيك عن امكانية تضمينها على مواقع الويب المتعددة ولهذا يقوم البرنامج فحص كافة البيانات التي يتم تنزيلها بصورة تلقائية إضافة الى صفحات الانترنت التي تزورها.

حماية النظام من جميع انواع برامج التجسس

وسائط التخزين بدورها قد تحمل خطرا محتملا على النظام مباشرة بعد اقرانها بحاسوب مصاب بالفيروسات حيث تعمل الاخيرة على انشاء نفسها داخل الوسائط وفي حالة ربطها بجهازك والدخول الى الملفات المخزنة يكون قد فات الاوان لأنها تعمل بشكل تلقائي.

وبرنامج TrustPort Antivirus يقوم بفحصها مباشرة بعد عملية الربط لتجاوز المخاطر الامنية وفي حالة وجود ملفات ضارة سيتم حذفها في الحال مع اخبارك بكافة تفاصيل العملية ويمكن ايضا نقلها الى الحجر الصحي وهو المكان الانسب لتواجد الفيروسات حيث يتم ازالة فعاليتها فيه.

ويوفر مضاد الفيروسات هذا جدار حماية قوي يساعد نظامك في كبح جميع الهجمات الالكترونية التي قد تحاول النيل من امن وسلامة النظام بشكل عام ، ويعمل البرنامج على مدار الساعة دون كلل او ملل اثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر في فحص جميع الملفات المتداولة للتأكد من عدم وجود فيروسات ضارة مضمنة في البيانات المستخدمة ويقوم بعمل كشف شامل لجميع الاماكن المفضلة لدى الملفات الخبيثة مثل قائمة التشغيل ونظام الرجستري اضافة الى ملفات الويندوز المتوفرة.

حماية دائمة ومضمونة

بعد تنصيب مكافح الفيروسات هذا سيعمل الاخير على تأمين نظام الويندوز الخاص بك وفحص جميع الملفات والتطبيقات التي تتعامل معها حتى تضمن امكانية التعرف على الفيروسات والبرمجيات الضارة بهدف التعامل معها وحذفها بشكل كامل ، الى جانب ذلك يقوم مكافح الفيروسات هذا على تأمين الوصول الى الانترنت وكبح المواقع الضارة بشكل تلقائي.

فحص الكمبيوتر وازالة الفيروسات

وسائط التخزين

بمجرد مزامنة اي جهاز مع الكمبيوتر مثل الفلاش ديسك او كارت الميموري سيتم اجراء فحص مباشر حتى يتم ايجاد الفيروسات والبرمجيات الضارة ان كانت بالفعل موجودة حتى لا يكون نظامك مهددا للبرمجيات الخبيثة ، علاوة على ذلك يمكنك ايضا اجراء فحص يدوي للنظام واي من اجهزة التخزين المرتبطة بالكمبيوتر.

مميزات اخرى

عند استخدام هذا البرنامج سوف تستفيد من مميزات وادوات اضافية اخرى الى جانب الحماية ومن ابرزها اداة حماية البيانات الحساسة الخاصة بالمستخدمين وذلك عبر تشفيرها وتأمينها بأعلى تقنيات التشفير تقدما ، ايضا يقدم اداة اخرى رائدة الا وهي منع جميع المواقع غير المناسبة من الظهور لدى اطفالك ان كانو يستخدمون جهاز الكمبيوتر.

خصائص برنامج مضاد الفيروسات Features TrustPort Antivirus

  • اجراء عمليات الفحص بشكل مستمر لجميع الملفات.
  • فحص وسائط التخزين التي يتم اقرانها مع الجهاز.
  • يتعرف على كافة انواع الفيروسات والمالوير واحصنة طروادة.
  • واجهة رسومية سهلة الاستخدام كل الادوات فيها منظمة.
  • يمكن للمستخدمين اجراء فحص على بيانات محددة.
  • يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق بشكل مستمر.
  • يتم فحص عمليات النظام والرجستري هلى مدار الساعة.

معلومات عن برنامج مضاد الفيروسات TrustPort Antivirus

💿 اصدار البرنامج :17.0.6.7106
📊 حجم البرنامج :318 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :TrustPort

تحميل برنامج مضاد الفيروسات TrustPort Antivirus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-