الاحدث

تحميل برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت 2023 PMPlayer للكمبيوتر

تشغيل الافلام مع الترجمة المصاحبة

تحميل مشغل الفيديو للكمبيوتر PMPlayer

PMPlayer هو برنامج غني عن التعريف يقدم للمستخدم خدمات متعددة في التعامل مع الوسائط المتعددة التي يتم تحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين المتعددة كما انه يقوم بتشغيل البث المباشر الخاص بالقنوات وهذا من شأنه ان يساعدك على متابعة البرامج المذاعة على القنوات المفضلة لديك من خلال إضافة رابط القناة وادراجه في لوحة التشغيل الخاصة بالتطبيق ، من المميزات الاخرى امكانية تشغيل الفديوهات والصوتيات والافلام المضمنة على صفحات الويب.

من المميزات الرائعة هي دعم الترجمة الخاصة بالافلام بحيث تهدف هذه الى تسهيل عملية الفهم والمشاهدة للمقاطع ويمكن ايضا ترجمة الملفات الى اللغة الخاصة بك بسهولة دون انتظار اصدارها باللغة العربية على سبيل المثال وتعتمد الخاصية على مترجم خدمة ياندكس.

ويتيح لك المشغل التحكم الكامل في العرض وذلك من خلال تكبير الشاشة وقلب الفيديو في جميع الاتجاهات اضافة الى ضبط السطوع والتباين والاضاءة وايضا امكانية عكس المقطع في اتجاه اليمين او الشمال حسب الرغبة الخاصة بك ويتم تقديم الوظائف ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام.

تشغيل الاقراص المضغوطة دي في دي و سي دي

بي ام بلاير يوفر لك امكانية تشغيل المقاطع الرقمية الموجودة في الأقراص المضغوطة CD / DVD حيث سوف تتمكن من جلب الفيديوهات والافلام وتشغيلها على البرنامج بسلاسة تامة مما يوفر تجربة فريدة في تشغيل كافة وسائط الميديا من اي مصدر كان.

يدعم البرنامج الكثير من اختصارات لوحة المفاتيح بحيث يمكنك التحكم في المشغل انطلاقا من الكيبورد المتصلة بحاسوبك بحيث يمكنك تبديل المقطع وزيادة الصوت إضافة الى التسريع الدقيق في المدة الزمنية لتجاوز مشاهد سبق لك ان شاهدتها مسبقا.

ويسمح لك PMPlayer بإنشاء قوائم التشغيل لإضافة مقاطع مفضلة اليها وادارتها كما تريد وترتيب المواد المتوفرة فيها ،  هذا ويوفر اداة تمكنك من تحويل الفيديوهات الى صيغة WMV بسهولة ، علاوة على ذلك يمكنك ايضا الاتصال بكاميرات المراقبة الخاصة بمنزلك او متجرك من خلال عنوان الاي بي الخاص بها ويوفر امكانية الربط مع اكثر من 70 نوع مختلف من الكاميرات ، بالمختصر المفيد ان البرنامج قوي بما فيه الكفاية ليساعدك على تشغيل كافة الوسائط من مختلف المصادر.

التوافق مع التنسيقات

لديك مشغل متكامل وقوي من حيث القدرة على تشغيل جميع انواع التنسيقات دون الحاجة الى تحميل ترميزات او برامج الكوديك فهو يأتي مع ترميزاته الخاصة ويتم تنصيبها مع البرنامج خلال عملية التنصيب على نظامك ، وهذا يساعدك على جعل تشغيل الوسائط اكثر كفاءة وخصوصا الفيديوهات عالية الجودة التي نقوم بتحميلها من الانترنت وتكون عبارة عن افلام او فيديوهات.

سلاسة الاستخدام

واجهة البرنامج هي اكثر نقاط القوة تميزا حيث تمنح مستخدميها تنقل سلس بين الوظائف والادوات المقدمة على اختلاف مستوى تقدمها ، ليكون باستطاعتك تشغيل الفيديوهات الخاصة بك والتحكم بها بطريقة فعالة ، وتحتوي واجهة المشغل على جميع الخيارات الخاصة بالتحكم مثل تكبير الشاشة وتخصيص مستوى الصوت اضافة  الى التمرير بين المقاطع والايقاف والاستئناف.

PMPlayer

كاميرا الويب

يمتد المشغل ليكون اكثر شمولية من حيث الخصائص والمزايا المتقدم ولعل اهم ما يثبت ذلك هو الميزة الرائعة التي تسمح لك بتشغيل وعرض الفيديو المباشر لكاميرات المراقبة ويمكن الوصول اليها من خلال عنوان الاي بي ان ان كانت تدعم البث المباشر عبر الانترنت ، وهذا سوف يساعدك في متابعة الشارع الذي قمت بتثبيت الكاميرا عليه او مراقبة منزلك عن كثب دون تفويت اي لحظة خلال فترة تواجدك على الكمبيوتر اضافة الى توفير ميزة تتبع الحركة.

مزايا اضافية

هناك الكثير من المزايا الاضافية والجانبية التي يقدمها البرنامج الى جانب ميزة تشغيل وعرض الوسائط ، ومن بينها ميزة التحويل بين المقاطع ويمكن استخدامها في استخراج الصوتيات من الفيديو ، وميزة تطبيق الفلاتر والمرشحات على الفيديو خلال عملية عرضه وتشغيله من خلال PMPlayer ، ميزة التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر ، انشاء وتشغيل قوائم التشغيل للصوتيات.

تشغيل البث المباشر للقنوات

خصائص برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت Features PMPlayer

  • تشغيل كافة انواع الصيغ دون مشاكل بما فيها الجودات العالية.
  • امكانية ربط الاتصال بكاميرات المراقبة من خلال عنوان الاي بي.
  • يدعم اختصارات لوحة المفاتيح في التحكم بالمقاطع المشغلة.
  • يوفر محول بسيط خاص بتحويل مقاطع الفيديو بسلاسة.
  • يمكنك مشاهدة البث المباشر الخاص بالقنوات الفضائية.
  • تشغيل الفيديوهات المضمنة على الانترنت من خلال الروابط المباشرة.
  • يتيح امكانية تشغيل الترجمة المصاحبة للافلام مع التحكم الكامل بالنص.

معلومات عن برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت PMPlayer

💿 اصدار البرنامج : 16.0.0
📊 حجم البرنامج : 32.6 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Picomixer

تحميل برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت PMPlayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-