الاحدث

تحميل برنامج تحويل المستندات الى بي دي اف 2024 PDFCreator للكمبيوتر

انشاء ملفات pdf من الصور

ان بعض الافراد قد يريدون إنشاء مستندات رقمية يمكن تشغيلها على مختلف انواع الانظمة مثل الويندوز واللينكس وحتى الاندرويد وايفون لهذا يتوجب عليهم إنشاء ملفات ذات صيغ متداولة ويبقى الخيار الامثل هو بي دي اف PDF حيث ان البرامج التي تقوم بتشغيله متوفرة بكثرة والبعض منها مجاني مثل ادوبي ريدر وحتى بعض المتصفحات اصبحت مؤخرا تدعم هذا النوع من المستندات وبالتالي سيتمكن كل مستخدم تقريبا من فتحها بشكل تلقائي بعض النقر على الزر المباشر الخاص بها.

ولأجل إنشاء مستندات بي دي اف سوف نقدم لكم احدى افضل الحلول المتمثلة في PDFCreator من خلاله تستطيع تحويل ملفات الوورد والاكسل وحتى الملفات النصية التي يتم تشغيلها من خلا المفكرة ويتم عمل طابعة افتراضية يمكن استخدامها بكل سهولة من خلال برامج التحرير.

وتشمل المميزات الاخرى امكانية جمع العديد من الصور الرقمية وتحويلها الى مستند PDF من خلال خيار الطابعة الموجود في برامج عرض الصور ويمكنك التعامل مع مختلف الصيغ PNG , JPG وغيرها ، البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج الى الكثير من الاعدادات في سبيل الانشاء والتعديل.

حماية المستندات بكلمة مرور

هذا البرنامج يوفر ميزة رائعة تتلخص وظيفتها في امكانية حماية المستندات التي تود انشائها باستخدام كلمة مرور قوية ويوفر اقوى خوارزميات التشفير الموجودة حاليا والمتعرف عليها من لا شك فيه انه سيبقي الوثائق الالكترونية بعيدا عن ايدي المتطفلين وخصوصا ان كانت ملفات حساسة.

إن عملية انشاء ملفات PDF هو امر في غاية السهولة يكفي فتح المستند التي ترغب في تحويله من خلال البرامج المتخصصة مثل ميكروسوفت اوفيس او اكسل ثم النقر على زر الطابعة المتوفر بعدها اختيار التطبيق ثم سيظهر لك البرنامج بشكل تلقائي مع بعد اعدادات التخصيص المتوفرة.

ويوفر PDFCreator العديد من الخيارات المتوفرة مثل عنوان الملف وإسم المؤلف ويمنحك ايضا ميزة التوقيع الالكتروني وهذا ما سيسهل عمل العديد من الخطوات البديلة مثل طباعة المستند والتوقيع عليه ثم مسحه بواسطة الماسح الضوئي ، هذا ويتيح ايضا التطبيق امكانية جمع العديد من المستندات الرقمية في ملف واحد وإعادة ترتيبها بالشكل الذي تريده بسهولة تامة ، في النهاية ان هذا البرنامج من البرامج المميزة في انشاء ملفات PDF باسهل طريقة ممكن ويوفر عددا من الخصائص والمزايا الإضافية.
دمج العديد من المستندات في ملف واحد

خصائص برنامج تحويل المستندات الى بي دي اف Features PDFCreator

  • تحويل ملفات الاوفيس المتعددة مثل وورد او اكسل.
  • امكانية حماية المستند باستخدام كلمة مرور قوية.
  • دمج العديد من الملفات في ملف PDF واحد وترتيبها.
  • سهل الاستخدام بحيث يستخدم اعداد الطابعة الافتراضية.
  • يمكنك عمل التوقيعات الالكترونية على المستندات.
  • ميزة تحويل الصور الرقمية كيف ما كان نوعها الى مستند بي دي اف.
  • مجاني ومفتوح المصدر اي يمكنك استخدامه دون قيود.
  • إضافة بعض المعلومات عن المستند مثل اسمه والمؤلف.

    معلومات عن برنامج تحويل المستندات الى بي دي اف PDFCreator

    💿 اصدار البرنامج :5.1.2.55291
    📊 حجم البرنامج :49.6 MB
    🖥 توافق البرنامج :Windows
    🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
    🏢 الناشر :pdfforge GmbH

    تحميل برنامج تحويل المستندات الى بي دي اف Download PDFCreator

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -