الاحدث

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2023 Glary Undelete للكمبيوتر

استرداد البيانات بعد عملية الفورمات

برنامج استرجاع الملفات للكمبيوتر Glary Undelete

Glary Undelete هو برنامج يتم استخدامه في استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب ووسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري ويمكن استرجاع الصور والفيديوهات والمستندات بصورة سهلة للغاية ، يقوم التطبيق بعمل فحص عميق وشامل للقسم الذي تود الاسترداد منه ثم يقوم بإظهار البيانات المتوفرة والتي يمكن استرجاعها ويمتاز بالسرعة العالية في اداء العمليات حيث سوف تختصر الكثير من الوقت والمجهود.

البرنامج يأتي بواجهة رسومية بديهية سهلة الاستخدام يمكن للهوات والمحترفين استخدامها دون مشاكل وتوفر تنظيما مثاليا للادوات المقدمة ، هذا ويعمل مع مختلف انظمة الملفات NTFS / FAT32 وغيرها من نقاط قوة التطبيق انه يمكن استرداد البيانات حتى بعد عملية الفورمات ، يوفر Glary Undelete ادوات عملية رائعة تساعدك في الوصول الى ملفات محددة حيث يمكنك اجراء عملية الفلترة لها بناءا على الحجم او النوع والمجلد التي فقدت منه علاوة على هذا يمكنك استخدام ميزة البحث لتسهيل الوصول بصورة سريعة.

استعادة جميع انواع البيانات من القرص الصلب

والجدير بالذكر ان التطبيق يقوم بعرض تقييم للملفات المفقودة من خلاله تستطيع التعرف على جودة الملف وامكانية استعادته الى جهازك ، ان الواجهة يمكن تغيير لغتها الى اكثر من لغة عالمية متوفرة واهمها دعم اللغة العربية وهذا من شأنه مساعدتك في فهم الادوات المقدمة ، إن عملية الاسترجاع سهلة بشكل لا يوصف حيث سوف يطلب منك في الاول تحديد القرص الذي تريد الفحص فيه بعدها اضغط على Search الموجود في الواجهة لتتم عملية البحث والعثور على البيانات المفقودة ستظهر لك في قائمة واسعة مع النوع والحجم.

مشكلة فقدان البيانات قد لا يرغب اي مستخدم في مواجهتها حيث انه من الممكن ان تكون قد فقدت صور شخصية تحتوي على ذكريات قيمة بالنسبة لك ولها خصوصية كبيرة إما عن طريق الحذف الخطأ او القيام بعملية الفورمات او تدميرها بسبب احدى الفيروسات التي قد تتسرب الى النظام ولكن مع برنامج Glary Undelete ستتمكن من إستعادة كافة البيانات المحذوفة بمختلف الاسباب وتشغيلها على جهازك مرة اخرى باقل جهد ممكن دون الاستعانة بخبير في الكمبيوتر.

نقاط قوة برنامج استرجاع الملفات

  • السرعة : يقدم لك البرنامج سرعة عالية في استعادة الملفات من الهارد ديسك ومصادر التخزين ويشمل ذلك الفلاش ديسك وكروت الميموري وغيرها والسرعة ايضا تنطبق على الملفات التي تقوم باستعادتها.
  • الكفاءة : كفاءة عالية ستحصل عليها في استعادة الملفات حتى بعد عملية الفورمات واعادة التهيئة لحاسوبك وهذا بسبب التقنيات الرائدة في مجال استعادة الملفات.
  • السلاسة : عند استخدام هذا التطبيق سوف تكون في غنى عن بعض البرامج والطرق المعقدة وهذه الظروف قد لا تكون مناسبة لك في ظل خبرتك المتواضعة ان كنت من المبتدئين.
  • التوافق : لديك برنامج متوافق مع جميع انظمة الويندوز بكافة اصداراتها وهذا يعني انه لن تجد ادنى مشاكل متعلقة بالتشغيل والتنصيب.
استرجاع الملفات المحذوفة

اسباب فقدان الملفات

لدينا الكثير من الاسباب المختلفة والمتعددة التي تأخدنا الى مرحلة فقدان الملفات الخاصة بنا واهم سبب يأتي هو الحذف الخاطئ لها بحيث يتم احيانا عدم الانتباه الى ملفات نقوم بحذفها ولاحقا ما نكتشف اهميتها ، اما السبب الثاني هو عدGlary Undeleteم عمل نسخ احتياطية للملفات والقيام بفورمات حيث انه معروف لدى الجميع ان عملية الفورمات تقوم على حذف جميع الملفات المخزنة ، وهناك اسباب اخرى متعددة.

فلترة الملفات المكتشفة

عند اتمام البرنامج لعملية الفحص واكتشاف الملفات المحذوفة سيتم عرضها من خلال واجهة رسومية انيقة تقدم لك افضل اداء يمكن الحصول عليه في التنقل بين الملفات وتنفيد عمليات الاسترجاع المختلفة ، والجدير بالذكر انه يمكنك استخدام بعض تقنيات الفلترة لتضع يدك فقط على الملفات التي تنال اهتمامك وترغب في استعادتها ويمكن فلترة الملفات بناءا على تنسيقها ونوعيتها فضلا عن الحجم ومصدر الحفظ سابقا.

خصائص برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Features Glary Undelete

  • التعامل مع مختلف انظمة الملفات NTFS / FAT 32.
  • يمكنك استرجاع البيانات من الفلاش ديسك وكروت الميموري.
  • امكانية استعادة جميع انواع الملفات مثل الصور والمستندات والفيديوهات.
  • واجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام يمكن لاي كان استخدامها.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية.
  • فلترة الملفات بناءا على عدة مواصفات مثل الحجم والصيغة.

معلومات عن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Glary Undelete

💿 اصدار البرنامج : 5.0.1.25
📊 حجم البرنامج : 6.3 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Glarysoft Ltd

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Download Glary Undelete

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-