الاحدث

تحميل محول الفيديو والصوتيات 2024 Freemake Video Converter للكمبيوتر

افضل محول لوسائط الميديا

محول الفيديو والصوتيات للكمبيوتر Freemake Video Converter

Freemake Video Converter هو برنامج مجاني يقدم ميزة رائعة تتلخص في امكانية التحويل بين وسائط الميديا المتعددة حيث يدعم الكثير من الصيغ من بينها MP4 , FLV , 3GP , MOV , RM ، ويمكن استخدامه في استخراج الصوت الخلفي من الفيديو وحفظ الملف بصيغة ام بي ثري على جهاز الكمبيوتر او نقلها الى الهاتف المحمول للاستماع اليها ، ويمكن تحويل الملتميديا لتعمل بشكل جيد على اجهزة الاكس بوكس والبلاي ستايشن إضافة الى الريسرفر والاجهزة اللوحية تابلت.

تجدر الاشارة الى ان التطبيق يوفر ميزة هامة للمستخدمين بحيث يمكنهم تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع مثل ديلي موشن و Vimeo ويتم تحويلها بعد تنزيلها حتى تستطيع تشغيلها دون مشاكل ، ويأتي بواجهة رسومية انيقة تدعم الانتقال السلس بين الوظائف المقدمة.

من المميزات الاخرى التي يتوفر عليها البرنامج ميزة ادخال بعد التعديلات البسيطة على المقاطع مثل التدوير في جميع الاتجاهات واقتصاص الاجزاء الغير المرغوب فيها قبل اجراء عملية التحويل إضافة الى دمج ملفات الترجمة بمختلف صيغها مع الافلام لمشاهدة فريدة.

دمج الترجمة مع الافلام اثناء التحويل

مع برنامج Freemake Video Converter يمكنك استخراج الوسائط المختلفة من الاقراص المضغوطة ونخص بالذكر الفيديوهات والافلام حيث يمكنك تحويلها الى صيغ لحفظها على الهارد ديسك او نقلها الى الوسائط المتعددة كما يمكنك ايضا حرق الملفات على الاسطوانات ، وتشمل المزايا الإضافية امكانية تحويل صيغ الميديا الى صيغ يمكن تضمينها على صفحات الويب والمدونات الالكترونية وهذه الميزة مفيدة بشكل كبير لمشرفي المواقع ويمكنك ضغط الوسائط بهدف تقليل حجمها حتى لا تأخد مساحة كبيرة على الموقع.

يسمح التطبيق بتحويل الفيديوهات والافلام عالية الجودة 4K / FHD وهذا طبعا دون خسارة الجودة بحيث يمكنك تشغيلها على الاجهزة المتعددة ، ويوفر امكانية رفع المقاطع على مواقع الفيديو المتعددة بشكل مباشر بعد انتهاء عملية الترميز ، ويمتاز هذا المحول بالسرعة العالية في اداء مختلف العمليات حيث سوف يختصر عليك الكثير من الوقت ويمكنك تحويل العديد من الملفات بصورة جماعية ، بالمختصر المفيد ان البرنامج من التطبيقات التي ننصح بها المستخدمين لاداء عمليات التحويل بكفاءة.

سرعة وكفاءة التحويل

يجمع البرنامج بين اهم المزايا على الاطلاق الاولى هي سرعته في اتمام ومعالجة الملفات ووسائط الميديا بحيث يمكنك تحويل اي ملف كان من خلال التطبيق في اقل وقت ممكن الى جانب ذلك فهو يضيف الى هذه الميزة الكفاءة العالية التي ستساعدك بشكل لافت في الحصول على افضل جودة ممكنة خلال اتمام وانجاز عمليات التحويل التي تقوم بها من خلال محول الفيديو والصوتيات هذا.

محول الفيديو للكمبيوتر

دعم مختلف الوسائط

عند استخدامك هذا البرنامج سيكون لديك قابلية تحويل مجموعة كبيرة من التنسيقات الموزعة بين الفيديوهات والصوتيات وحتى الصور والافلام الرقمية ، كل ما عليك هو استيرادها من خلال مستعرض الويندوز او عبر استخدام ميزة السحب والاسقاط على شاشة البرنامج والبدء في تجهيز البرنامج لاتمام عملية التحويل واهم ما يساعد في الدعم هو توفره على مجموعة كبيرة من الترميزات المساعدة.

التخصيص قبل التحويل

قبل البدء في عمليات التحويل والمرور الى مرحلة المعالجة يمكنك الاستفادة من بعض الخيارات المتاحة التي يمكن تخصيصها والتعامل معها وفقا لرغباتك على سبيل المثال كنت ترغب في تقليل حجم الفيديو او اي نوع من ملفات الميديا فيمكنك اختيار الصيغة ومن ثم الابعاد وتخصيص الجودة للحصول على فيديو بحجم اقل من حالته الاصلية.

الكثير من الاستخدامات

لعل ابرز عامل ساهم في انجاح سوق برامج التحويل هو الاستخدامات المتعددة التي يمكن للبرنامج تنفيدها ويبقى اهمها هو ضمان التوافق الكامل مع الاجهزة خلال عملية العرض وتشغيل وسائط الميديا الرقمية ، ايضا يمكن استخدام البرنامج كوسيلة في تقليل حجم الوسائط ليجعل عملية رفعها على الانترنت تستغرق وقتا اقل وهذا بسبب الحجم الصغير نسبيا.

حرق الوسائط على الاقراص المضغوطة

خصائص محول الفيديو والصوتيات Features Freemake Video Converter

  • التعامل مع مختلف انواع الملفات كالصوتيات والفيديوهات والافلام.
  • امكانية تحويل الوسائط لتضمينها على صفحات الويب والمدونات.
  • حرق الوسائط المتعددة على الاسطوانات المضغوطة بسهولة تامة.
  • يمكنك تطبيق بعض التعديلات مثل قص بعض الاجزاء والتدوير.
  • سريع جدا في اداء العمليات من شأنه توفير الكثير من الوقت.
  • يدعم تحويل الجودات العالية الخاصة بالمقاطع 4k / FHD.
  • دمج الترجمات مع الافلام بمختلف الصيغ مثل SRT و ASS.

معلومات عن محول الفيديو والصوتيات Freemake Video Converter

💿 اصدار البرنامج :4.1.13.170
📊 حجم البرنامج :76.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Digital Wave LTD

تحميل محول الفيديو والصوتيات Freemake Video Converter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-