الاحدث

تحميل برنامج التقاط سطح المكتب بالفيديو 2021 Ezvid مجانا للكمبيوتر

تصوير جلسات الالعاب بجودة عالية

Ezvid هو برنامج هام يستخدم في التقاط كل ما يدور على شاشة الويندوز ويمكنك تخصيص اجزاء محددة او تصوير الشاشة كاملة ، ويمكن اجراء عملية التسجيل بالفيديو مع ضمان جودة عالية وهذا مناسب لعشاق الالعاب الذين يرغبون في تصوير جلساتهم ورفعها على القنوات الخاصة بهم في اليوتيوب أو حفظ المقطع على جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر كثيرا على قدرات الكمبيوتر فهو يستهلك قدرا صغيرا من الموارد ويعتمد على كارت الرسوميات لتوفير تجربة فريدة في الالتقاط.

التطبيق مناسب لعمل الشروحات عن التطبيقات والادوات الخاصة بالويندوز حيث سيوفر لك كل الادوات التي تحتاجها في عمل دروس متعددة على سطح المكتب وباقل مجهود يذكر ، ويمكن للمستخدمين التقاط الفيديوهات وحفظها بصيغ متعددة على القرص الصلب.

في حالة كان صديقك يعاني من مشكلة معينة داخل حاسوبه مثلا اعداد خاطئ او عدم قدرته على اداء مهمة معينة يمكنك تقديم المساعدة له بتصوير كل الاعدادات الصحيحة ومشاركتها مع المستخدم لتقديم الشرح الكافي ليقوم بعمل الخطوات نفسها والحصول على النتائج التي يريدها.

تغيير الصوت المصاحب للتسجيل

وتجدر الاشارة الى ان Ezvid يضم محرر خاص بالفيديوهات الملتقطة حيث يوفر مجموعة واسعة من الوظائف من بينها امكانية قص الاجزاء غير المرغوب فيها وإضافة موسيقى خلفية مصاحبة إضافة الى امكانية تسجيل الصوت من الميكروفون ودمجه مع مقطع التسجيل.

علاوة على ذلك يوفر مزايا استثنائية في التعديل من بينها ضبط السرعة الخاصة بالفيديو من خلال ابطائها او تسريعها حسب الرغبة كما يمكنك عمل عروض شرائح من خلال الصور الرقمية إضافة الى خاصية إدخال النصوص مع التحكم بحجم ولون الخط المستخدم.

البرنامج يحظى بشعبية واسعة حول العالم حيث يتم استخدامه على نطاق واسع ويعد الوسيلة الانجح والافضل لدي الكثير من المستخدمين في تسجيل خبراتهم التقنية في مجال الانظمة وادارة التطبيقات إضافة الى استخدام برامج المونتاج لشرح كيفية عمل بعض التعديلات المتقدمة ويوفر كافة الظروف المواتية لعمل تسجيلات ذات طابع احترافي وحفظها بجودة عالية ، بعد الانتهاء من عملية التحرير يمكنك رفع الفيديوهات على موقع اليوتيوب او تخزينها في القرص الصلب.

Screen Capture Video Free

خصائص برنامج التقاط سطح المكتب بالفيديو Features Ezvid

  • امكانية تحديد اماكن واجزاء محددة ليطالها التسجيل.
  • يقوم بتوفير جودة عالية في الفيديوهات التي تم التقاطها.
  • يمكنك التحكم في سرعة المقاطع من خلال تسريعها او ابطائها.
  • ميزة إدخال التعليقات النصية على الفيديوهات بصورة احترافية.
  • يتيح لك تسجيل التعليقات الصوتية إنطلاقا من الميكروفون.
  • يدعم خاصية عمل عروض الشرائح من الصور الملتقطة.
  • خاصية التحكم في الصوت الخلفي الخاص بالفيديوهات.
  • تسجيل مثالي لجلسات الالعاب وصفحات مواقع الويب.

    معلومات عن برنامج التقاط سطح المكتب بالفيديو Ezvid

    اصدار البرنامج :1.004
    حجم البرنامج :1 MB
    الناشر  :Ezvid, Inc.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج التقاط سطح المكتب بالفيديو Ezvid

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -