الاحدث

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام 2021 DVDFab Video Converter للكمبيوتر

 تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام DVDFab Video Converter للكمبيوتر
DVDFab Video Converter هو برنامج غني عن التعريف يقدم خدمة تحويل وترميز الفيديو والافلام حيث قد تواجه مشكلة تشغيل احدى وسائط الميديا على احدى الاجهزة مثل الريسرفر او الاكس بوكس لذا سوف تلجأ الى خدمة التحويل التي تقدمها العديد من التطبيقات في السوق ولهذا نقدم لكم هذا البرنامج الرائع ، يمكنك استخدامه في استخراج الموسيقى الخلفية للفيديوهات وحفظها بصيغة ام بي ثري على القرص الصلب لنقلها الى وسائط التخزين او الاستماع اليها لاحقا.

من المميزات الرائعة في التطبيق امكانية تحويل الملفات الى صيغ مجهزة لعملية الحرق على الاسطوانات حتى تستطيع تشغيلها على الاجهزة التي تدعم قراءة اقراص CD / DVD بحيث يمكنك مشاهدة الافلام المفضلة لديك والتي قمت بتحميلها من الانترنت.

يوفر هذا البرنامج المميز خصائص اخرى للتعديل مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها مع امكانية إضافة موسيقى خلفية للفيديو والتحكم بحجم الصوت مثل تخفيض او زيادة حدته حسب الرغبة ، بالنسبة للافلام تستطيع دمج الترجمة الخاصة به الموجودة في حاسوبك.

إضافة الترجمة النصية الى الفيلم

علاوة على ذلك يمكنك إضافة العناوين الخاصة بالمقاطع مع التحكم في موضعها وحجم ولون الخط المستخدم مع امكانية تطبيق بعض التأثيرات المتاحة ، يعتمد التطبيق على مجموعة من التقنيات الحديثة في تسريع عمليات التحويل التي تقوم بها من بينها تقنية التسريع بالاعتماد على كارت الشاشة.

قبل اجراء عملية التحويل يمكنك تخصيص الاعدادات بما يناسبك ويمكنك اختيار الجودة المناسبة إضافة الى ترميز الصوت والصورة كما يمكنك تغيير عدد الاطارات في الثانية ويمكنك ترقية الفيديوهات ضعيفة الجودة 480P الى 1080P بسهولة تامة لتحسين المظهر العام للمقطع.

برنامج DVDFab Video Converter سهل الاستخدام الى حد كبير حيث لا يحتاج الى توفر خبرة مسبقة في التحويل ويمكن للمبتدئين الاستفادة من كافة الخصائص المتعلقة بالترميز وتحسين الجودة التي يتم توفيرها ، علاوة على ذلك يمكنك إضافة العديد من المقاطع وتحويلها دفعة واحدة بالاعتماد على تقنية السحب والافلات التي تتيح سهولة في ادراج الملفات ، في النهاية ان هذا التطبيق من البرامج القوية في المجال ويقدم عددا وافيا من الوظائف المتعلقة بتغيير الامتدادات والجودة الخاصة بصيغ الفيديو والصوت والافلام.

استخراج الموسيقى الخلفية من الفيديو

خصائص برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Features DVDFab Video Converter

  • امكانية استيراد العديد من المقاطع وتحويلها الى صيغة محددة.
  • ترقية الفيديوهات والافلام منخفضة الجودة الى جودات عالية.
  • ادوات التحرير المتوفرة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها.
  • ميزة إضافة الترجمة الى مقاطع الافلام قبل عملية التحويل.
  • يعتمد على تقنيات حديثة في تسريع العمليات من بينها الاعتماد على الجرافيك.
  • إضافة العناوين الخاصة بالمقاطع وإضافة بعض التأثيرات المتاحة.
  • يمكنك استبدال الموسيقى الخلفية الى مقطع الفيديو.

    معلومات عن برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام DVDFab Video Converter

    اصدار البرنامج :12.0.1.1
    حجم البرنامج :5.7 MB
    الناشر  :DVDFab.cn.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام DVDFab Video Converter

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -