الاحدث

تحميل برنامج جلب التعريفات من النت 2020 DriverFinder للكمبيوتر مجانا

تحميل برامج التشغيل الخاصة بالصوت والجرافيك
بعد عملية الفرومات لجهاز الكمبيوتر قد تظهر لك مشاكل في دعم احدى الكروت والمكونات مثل الصوت والجرافيك بحيث لا يشتغل الحاسوب بالشكل المطلوب ولهذا سوف نقدم لكم DriverFinder المتخصص في جلب التعريفات الخاصة بمختلف المكونات والاجهزة مثل الطابعات والكاميرات إضافة الى البلوثوت هذا طبعا مع التعريفات الخاصة بكروت الصوت والشاشة والشبكة ، يقوم التطبيق بعمل فحص دقيق لجهازك بغية جمع المعلومات المتعلقة بالمكونات ورفعها على السريفر.

بعد عملية الفحص سيتم إيجاد التعريفات المفقودة التي يحتاجها النظام للعمل بكفاءة دون اية مشاكل وسيتكفل بتحميلها وتنصيبها على جهازك بشكل تلقائي بعد النقر على زر المخصص للعملية ، ويجلب الدرايفرات التي تعمل بتوافق مع النظام المنصب في حاسوبك ويدعم العديد من نسخ الويندوز.

إن بعض رسائل الاخطاء التي تظهر للمستخدمين يكون البعض منها له علاقة بالتعريفات التي تحتاج اليها وقد تواجه العديد من المشاكل المتعلقة بالجرافيك عند تشغيل لعبة او استخدام برنامج مونتاج الفيديو كما انه بدون التعريف المناسب لن تستطيع الاستماع الى الموسيقى.

حل مشاكل التعريفات التي يواجهها المستخدم

من الاستخدامات الاخرى لبرنامج DriverFinder تحديث الدرايفرات حيث تساعدك هذه العملية في تحسين اداء الحاسوب بشكل كبير ليعمل بسلاسة نظرا لان الشركة المصنعة للمكونات تقوم بإصدار تحديثات متواصلة توفر من خلالها تسحينات جدرية ليعمل جهازك بالشكل المطلوب.

ان التطبيق مفيد جدا لعشاق الالعاب حيث سوف يلاحظون تحسنا في اداء اللعبة بعد تحديث برنامج التشغيل الخاص بالجرافيك وسيتم إضافة العديد من الادوات الى التطبيق الخاصة بالتحكم في مكون كارت الشاشة ولهذا سيتطيعون القيام بجلسات الالعاب بشكل افضل من ذي قبل.

وتشمل المزايا الإضافية امكانية عمل نسخة احتياطية من التعريفات المنصبة في جهاز الكمبيوتر وحفظها على وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك او الاسطوانات المضغوطة CD / DVD ويمكنك استرجاعها بعد حفظها بسهولة من خلال الاداة المخصصة في التطبيق ، ويوفر التطبيق قاعدة بيانات كبيرة يتم تحديثها باستمرار من قبل المطورين لتغطية اخر التحديثات التي تم تقديمها من قبل الشركات الرسمية ، بالمختصر المفيد ان درايفر فيندر من البرامج المميزة التي تساعدك بتحديث التعريفات وتحميل الناقصة منها.

خصائص برنامج جلب التعريفات من النت Features DriverFinder

  • تحسين اداء جهازك بصورة كبيرة من خلال تحديث التعريفات.
  • يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة تضم مئات الالاف من برامج التشغيل.
  • امكانية حل العديد من المشاكل التي يواجهها نظامك والمتعلقة بالتعريفات.
  • ميزة النسخ الاحتياطي للتعريفات المناسبة لنقلها على الفلاش ديسك او CD / DVD.
  • لا يمكنك القلق تجاه التعريفات حيث انها مناسبة ولا تحتوي على ملفات ضارة.
  • يوفر عليك الكثير من الوقت التي قد تستغرقه في عملية البحث اليدوي.
  • يمكنك استرجاع برامج التخزين التي قمت بحفظها بطريقة سليمة.
  • يتعامل بتناغم تام مختلف انظمة الويندوز 10 / 7 / 8 / XP.
  • يوفر تقنيات متطورة في الفحص ويتم ارسال كافة المعلومات الى السيرفر.

    معلومات عن برنامج جلب التعريفات من النت DriverFinder

    اصدار البرنامج :3.8.0
    حجم البرنامج :300 KB
    الناشر  :DeskToolsSoft.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج جلب التعريفات من النت DriverFinder

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -