الاحدث

تحميل برنامج عمل الشروحات 2023 Download TinyTake مجانا للكمبيوتر

تصوير الشاشة بالفيديو مع جودة عالية

تصوير الشاشة وعمل الشروحات TinyTake

TinyTake هو تطبيق يسمح لك بتصوير سطح المكتب بالفيديو مع ضمان جودة عالية في التسجيل ويمكنك تحديد اجزاء معينة ليطالها التصوير او تصوير الشاشة كاملة حسب رغبتك ، لذا فهو مفيد في عمل الشروحات الخاصة بالبرامج المنصبة على الكمبيوتر إضافة الى تقديم الشروحات عن الادوات التي يقدمها النظام ويمكنك ايضا مساعدة اصدقائك او زملاء العمل في اداء مهام معينة على حواسيبهم بالطريقة الصحيحة كما يجب ان تكون ويقدم التطبيق العديد من المزايا الرائعة.

من المميزات الاخرى امكانية التقاط الفيديوهات مباشرة من كاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر لدمجها مع الشرح مما يوفر للمشاهد تجربة فريدة في اداء العمليات والتفاعل اكثر مع المحتوى التي تقوم بتقديمه ويمكنك ايضا التقاط الصوت لتقديم التعليقات الصوتية على المقاطع.

علاوة على ذلك يمكنك التقاط صور ثابتة من سطح المكتب هذا بالطبع مع امكانية تحديد النوافذ او الاجزاء التي ترغب في التقاطها ويوفر التطبيق امكانية التعديل عليها بإدخال الاشارات المختلفة والاسهم إضافة الى إدخال التعليقات النصية على صورك بهدف تقديم شرح وافي المعالم.

التقاط اجزاء محددة من الشاشة

من خلال برنامج TinyTake يمكنك اثناء التصوير القيام ببعض العمليات الرائعة من بينها تكبير او تصغير الشاشة وهذا سيعطي بالطبع تركيزا كبيرا على الجزء الذي يطاله التسجيل ، ويمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في ايقاف واستئناف المهام وهذا يضمن سهولة تامة.

البرنامج مناسب للذين لديهم قنوات على اليوتيوب خاصة بالشروحات وسيساعدهم بشكل كبير على عمل فيديوهات احترافية بأقل جهد ممكن حتى ولو كنت مبتدئا في المجال بحيث لا يحتاج الى خبرة مسبقة في تصوير الشاشة ويحتوي على واجهة بديهية سهلة الاستخدام.

تطبيق TinyTake يوفر خيارات للتعديل على الفيديوهات التي تم التقاطها بحيث يمكنك قص الاجزاء غير المرغوب فيها وكتابة النصوص فوق المقاطع إضافة الى ادراج المربعات والدوائر وتلوينها بألوان مختلفة ، من الاستخدامات الاخرى للبرنامج امكانية تصوير جلسات الالعاب التي تقوم بها ويضمن لك خفة عالية في التسجيل دون اية مشاكل تذكر مع عدم التأثير على سرعة اللعبة لكونه يقدم توافق عالي مع بطاقة الرسوميات الخاصة بجهازك ، في النهاية ان هذا البرنامج قوي متعدد الخصائص ويمكن استخدامه في الكثير من المجالات من بينها تقديم الشروحات.

تصوير الشاشة بجودة عالية

يمنحك التطبيق القدرة على التقاط وتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية ويدعم تخصيص اجزاء التصوير لتتمكن من تصوير والتقاط النوافذ الخاصة بالتطبيقات او جزء مخصص من الشاشة تقوم بتخصيصه وتحديده من خلال التطبيق ، والجدير بالذكر ان التطبيق يساعدك في الحصول على صور ملتقطة بجودة عالية يمكن فيما بعد التعديل عليها للحصول على افضل النتائج.

تصوير شاشة الكمبيوتر

محرر مدمج

يتضمن برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات TinyTake محرر دمج لاضافة التعديلات على الصور التي تم التقاطها من خلال قص الاجزاء غير المرغوب فيها ، اضافة بعض التأثيرات وتأطير اي جزء من الصورة التي تم التقاطها فضلا عن امكانية اضافة بعض التعليقات النصية التوضيحية التي تساعد في فهم محتوى الصورة مما يساعد في الشرح وتقديمه على نحو احترافي.

سهل الاستخدام

بغض النظر عن خبرتك في مجال ادارة الكمبيوتر فلن يكون هناك عائق بالنسبة لك في تنفيد مختلف العمليات المتعلقة بتصوير الشاشة وعمل شروحات متقدمة نظرا لبساطة الواجهة الخاصة به المناسبة بشكل عام لشريحة المبتدئين والمحترفين ، اضافة الى ذلك يمكنك الحصول على بعض التلميحات والشروحات الخاصة عن كيفية استخدام التطبيق ستجدها مضمنة في التطبيق.

اخف برنامج لتصوير جلسات الالعاب

خصائص برنامج عمل الشروحات Features TinyTake

  • امكانية اخد لقطات ثابتة من سطح المكتب.
  • التعديل على الفيديوهات والصور الملتقطة بواسطة التطبيق.
  • تحديد جزء معين ليطاله التصوير مثلا نافذة معينة او الشاشة كاملة.
  • استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في تنفيد العديد من العمليات.
  • التقاط الصوت من الميكروفون المتصل بجهاز الحاسوب.
  • يمكنك مشاركة الشروحات مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن برنامج عمل الشروحات TinyTake

💿 اصدار البرنامج :5.2.26
📊 حجم البرنامج :53.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MangoApps Inc

تحميل برنامج عمل الشروحات Download TinyTake

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-