الاحدث

تحميل برنامج Data Rescue لاستعادة الملفات المحذوفة 2022 مجانا للكمبيوتر

استرجاع الصور بعد عملية الفورمات

Data Rescue هو برنامج مميز يعتمد على خوارزميات جد متطورة وحديثة في مجال الفحص عن الملفات المفقودة التي إما تم حذفها عن طريق الخطأ او بسبب احدى الفيروسات الخبيثة التي قامت بتدميرها واتلافها او انت قمت بعملية الفورمات ونسيت تخزينها في مكان امن كل هذه الاسباب قد تحرمك من صور ومستندات هامة بالنسبة لا يمكن تعويضها بأي شكل من الاشكال ، لهذا نقدم لكم هذا التطبيق المميز والذي سيساعدك بشكل كبير في استرجاع كافة انواع البيانات.

يمكن استخدام البرنامج في ايجاد الملفات المحذوفة من القرص الصلب ومختلف وسائط التخزين الاخرى مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري وحتى الهواتف الذكية ففي البداية يطلب منك اختيار القسم الذي تود البحث فيه لاكمال عملية الفحص بنجاح ثم يستغرق وقتا ليس بالطويل في اداء العملية.

بعد اكتمال الفحص سيتم إظهار جميع البيانات وقد تعود لسنوات طويلة وتكون لمستخدمين اخرين سبقو ان استخدمو حاسوبك ويستم عرض هذه الملفات بطريقة منظمة مع امكانية فلترتها بناءا على الحجم والنوع وحتى المكان المتواجدة فيه ويمكنك ايضا استخدام خاصية البحث في تسهيل الوصول.

فحص القرص الصلب وايجاد البيانات المفقودة

وتشمل المميزات الاخرى امكانية معاينة الوسائط التي انت مقبل على استرجاعها مثل الصور وهذا ما يعطيك نظرة استباقية عن جودتها وامكانية استخدامها بعد استعادتها بدون اية مشاكل ، كما يوفر ميزة اكتشاف وحذف الملفات المكررة التي تستحوذ على مساحة كبيرة في الهارد ديسك انت في حاجة اليها.

وتجدر الإشارة الى ان Data Rescue يوفر خيارا رائعا تتلخص وظيفته في امكانية إجراء الفحص العميق هذه العملية قد تسمح لك بالوصول الى بيانات قديمة للغاية وقمت بفقدانها منذ شهور من الان ويمكنك ايضا الحصول عليها واستعادة العمل بهل على جهازك الخاص.

ويوفر ايضا خيار المسح السريع الذي يستغرق وقتا قصيرا وهذا مناسبا في حالة كنت قد فقدت الملفات في وقت قريب من ساعة الفحص ويختصر عليك الكثير من الوقت وفي حالة لم تجد البيانات سوف تضطر الى استخدام الفحص العميق الاكثر شمولا وتطورا ، ولا يوجد حد للصيغ التي يتوافق معها البرنامج فهو يدعم اكثر من 100 تنسيق مختلف بما في مقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الالكترونية إضافة الصور الرقمية وكذا الصوتيات ، في النهاية ان هذا البرنامج ننصح به بشدة كافة المستخدمين لانه يقدم وظائف هامة لا غنى عنها في مجال استرداد البيانات.

استعادة البيانات بعد الحذف عن طريق الخطأ

خصائص برنامج استعادة الملفات المحذوفة Features Data Rescue

  • ايجاد مختلف انواع البيانات بما فيها الصور والمستندات والفيديوهات.
  • يوفر طريقتين للفحص الاولى المسح السريع والبسيط والثانية الفحص العميق.
  • يمكن استرداد الملفات من مختلف وسائط التخزين إضافة الى القرص الصلب.
  • يعمل مع كافة انظمة الملفات exFAT / FAT 32 / NTFS وغيرها.
  • امكانية معاينة الصور قبل استعادتها الى حاسوبك للتأكد من صحتها.
  • يمكنك استخدام الفلترة بناءا على الحجم والصيغة والقسم التي فقدت منه البيانات.
  • واحعة استخدام سهلة وأنيقة توفر للمستخدم راحة في التنقل.

    معلومات عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة Data Rescue

    اصدار البرنامج :6.0.6
    حجم البرنامج :28.1 MB
    الناشر  :Prosoft Engineering, Inc.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Data Rescue

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -