الاحدث

برنامج تصفح المواقع بسرعة عالية Citrio Browser للكمبيوتر

افضل متصفح ويب سريع

Citrio Browser هو متصفح مجاني يساعد المستخدمين في تصفح كافة المواقع دون استثناء بأقصى سرعة ممكنة يوفرها المزود ويتوفر على مجموعة واسعة من المزايا والخصائص التي تقدم خدمة التصفح في افضل صورة ممكنة ، من المميزات الرئيسية امكانية استعمال استخدام التطبيق في تحميل كافة انواع الملفات من الانترنت مثل الفيديوهات والصوتيات وملفات الارشيف ويمكنك ايضا ادارتها والتحكم في العمليات من خلال ادوات الادارة مثل الايقاف والاستئناف.

يحافظ مستعرض الويب هذا على خصوصية المستخدمين وذلك انطلاقا من امكانية حذف جميع اثار التصفح مثل الكوكيز والمواقع التي قمت بزيارتها اضافة الى كلمات المرور المسجلة من ما يمنع امكانية المستخدمين الاخرين لجهازك التعرف على نشاطاتك المختلفة في الويب.

كما يقوم بحفظ المواقع التي تزورها بشكل مستمر ويقترحها عليك في المرات اللاحقة لتسهيل الوصول اليها ، ويمكنك فتح العديد من الصفحات ضمن نافذة واحدة مع تسهيل عملية التنقل بينها وادارتها بالشكل المطلوب ، ويأخد المتصفح قدرا صغيرا من الموارد مثل الرام والمعالج.

استعراض جميع صفحات الانترنت

يتمضن Citrio Browser امكانية إيقاف الاعلانات المنبثقة التي تكون مضمنة في صفحات الويب التي تزورها وهذه الاخيرة تكون دائما مصدر ازعاج للزائر بحيث تظهر في كل عملية تنقل ويمكن ان تحتوي على برمجيات ضارة مضمنة تهدد استقرار النظام وكفائته.

ويتيح لك التطبيق اجراء عمليات البحث بشكل سلس للغاية من خلال استخدام اختصار لوحة المفاتيح او عن طريق شريط الادوات المضمن هذه العملية تسمح لك بالبحث عن المواقع التي ترغب بها إضافة الى التعرف على المعلومات المتنوعة والمواضيع الهادفة ، ويمكنك تغيير المحرك الافتراضي جوجل بسهولة من خلال الاعدادات.

يأتي مستعرض الويب هذا بتصميم انيق وعصري يتيح للمستخدم تنقلا سهلا بين الادوات والوظائف التي يتم تقديمها وفي حالة مللت من الشكل الافتراضي يمكنك تغييره بسهولة من خلال تحميل الثيمات المتاحة وتطبيقها ، وتجدر الإشارة انه بإمكانك تخصيص المضهر من خلال ضبط الادوات وتغيير موضعها إضافة حذف العناصر التي لا ترغب بها وتعيين اختصارات لوحة المفاتيح ، في النهاية ان البرنامج من المتصفحات الرائعة نظرا لتقديمه مجموعة واسعة من الادوات والخصائص التي تساعدك في الولوج الى صفحات الويب.

خصائص برنامج تصفح المواقع Features Citrio Browser

  • سريع جدا في الوصول الى مواقع الويب المتنوعة.
  • اداة لحجب الاعلانات المزعجة التي تظهر باستمرار.
  • امكانية البحث من خلال عدة طرق عن المواضيع والمواقع.
  • نظام التبويبات لفتح اكبر عدد من الصفحات ضمن نافدة واحدة.
  • حماية الخصوصية عن طريق حذف جميع اثار التصفح.
  • يمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في اداء المهام.
  • ايماءات الماوس المتعددة التي يمكن استعمالها في التنقل.

    معلومات عن برنامج تصفح المواقع Citrio Browser

    اصدار البرنامج :50.0.2661
    حجم البرنامج :58.1 MB
    الناشر  :Citrio Team.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج تصفح المواقع Citrio Browser

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -