الاحدث

تحميل متصفح افانت السريع 2021 Avant Browser احدث اصدار للكمبيوتر

تصفح جميع انواع صفحات الويب

Avant Browser هو برنامج القوية التي توفر بيئة مناسبة للولوج الى مختلف انواع المواقع الالكترونية على اختلاف التقنيات التي دخلت في تكوينها من مميزاته الرئيسية السرعة حيث انه يقوم بتحميل الادوات والمكونات الضرورية للمواقع مما يتيح لك تصفح سريع بشكل لا يصدق ، من مميزاته الرئيسية ايضا حمايتك من المواقع الضارة التي تحتوي على فيروسات واكواد خبيثة حيث يقوم بحجبها عنك مباشرة بعد محاولة الدخول اليها ويتوافق ايضا مع برامج الانتي فيروس.

يأتي التطبيق مدمجا مع مدير للتنزيلات من خلاله تستطيع تنزيل كافة انواع البيانات كالبرامج والالعاب من الانترنت بسرعة عالية مع ادوات التحكم مثل الايقاف والاستئناف وفي حالة انقطاع الانترنت عن جهازك ولا زالت هناك عملية التحميل جارية ستتمكن من اتمامها فور عودة الاتصال.

يقوم مستعرض الويب هذا بحفظ صفحات الويب الالكترونية التي تقوم بتصفحها ويقوم باقتراحها عليك مباشرة بعد كتابة الحرف الاول من الموقع إضافة الى امكانية إدراجها في قائمة المفضلة ويمكن ايضا حفظ الاشارات المرجعية على جهازك بكيفية مشفرة لاستخدامها عند الحاجة.

مدير التنزيلات لتحميل الملفات

متصفح افانت يمكن استخدامه في وضع التخفي حيث لن يتمكن شخص اخر يشاركك الحاسوب من الوصول الى معلومات التصفح لديك مثل المحتوى الذي تزوره والصور التي قمت بعرضها على البرنامج مما يوفر خصوصية كاملة للمستخدم لتبقى بعيدا عن الرقابة.

هذا وتشمل المميزات الاخرى للتطبيق توفره على مشغل الفلاش من خلاله تستطيع تشغيل الالعاب والفيديوهات على المتصفح دون الحاجة الى تحميل فلاش بلاير كما ان هنا الكثير من المواقع حالية تكون في الغالب تتضمن مكونات الفلاش ولهذا لن تجد صعوبة في دعمها.

علاوة على ذلك يتميز البرنامج بخاصية رائعة تستحق الذكر وهي ميزة الملء التلقائي للبيانات حيث انه بمجرد الوصول الى مرحلة ملئ الحقول في احدى صفحات الويب يقوم التطبيق بكتابتها بشكل اوتوماتيكي وهذا من شأنه توفير الكثير من الجهد ويقوم بحفظ الاسم والعنوان والرمز البريدي وغيرها من المعلومات الاخرى التي تطلبها بعض المواقع ، ويأتي مستعرض الويب Avant Browser بمميزات عديدة يمكنك اكتشافها عند تحميله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خصائص متصفح افانت السريع Features Avant Browser

  • يعد المتصفح الاكثر خفة على موارد الكمبيوتر بحيث لن تلاحظ بطء في الاداء.
  • حفظ الاشارات المرجعية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر واستخدامها في اي وقت.
  • ميزة الملئ التلقائي للحقول مثل الاسم والبريد الالكتروني والرمز البريدي.
  • يحافظ على خصوصية المستحخدمين من خلال ميزة التصفح الخفي.
  • مدير للتنزيلات يتيح لك تحميل كافة البيانات من النت بسرعة عالية.
  • يضم ميزة إيقاف الاعلانات التي تظهر بشكل مزعج للمستخدم.

    معلومات عن متصفح افانت السريع Avant Browser

    اصدار البرنامج :3.17.2020
    حجم البرنامج :4.33 MB
    الناشر  :Avant Force.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل متصفح افانت السريع Download Avant Browser

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -