الاحدث

تحميل برنامج تسريع اداء الكمبيوتر 2024 Auslogics BoostSpeed اخر اصدار

تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر BoostSpeed

Auslogics BoostSpeed هو برنامج يقدم عددا من الادوات الهامة التي تساعد نظامك على العمل بأقصى جهد ممكن حيث يتوفر على اداة لتنظيف الجهاز من الملفات الغير الهامة والمؤقتة التي تعثر الاداء بشكل عام ويساعد هذا في تحرير مساحة على القرص الصلب يمكن استخدامها في تخزين بيانات هامة مثل الصور والمستندات وما الى ذلك ، ويأتي مع واجهة رسومية سهلة الاستخدام بحيث لن تجد صعوبة في التنقل بين الوظائف المقدمة.

يقوم التطبيق بعمل فحص شامل وعميق لنظامك وبذلك يتعرف على المشاكل التي يواجهها إضافة الى الملفات الزائدة التي لا حاجة لك بها ويوفر حلولا رائعة في سبيل إصلاح الاخطاء المختلفة حيث يتوفر على تقنيات حديثة في رصد المشاكل بدقة متناهية ويفيدك بتقرير شامل ، ان بعض المستخدمين قد يعانون السواد الاعضم بسبب بطء حواسيبهم وقد تستغرق مدة الاستجابة وقتا طويلا بعد محاولة الدخول الى بعض انواع التطبيقات المنصبة على الجهاز لذا فمن الواجب استخدام برامج الصيانة خصوصا ان كنت قد قمت بفورمات للجهاز منذ وقت طويل.

التخلص من الادخالات غير الصالحة في الرجستري

سيساعدك Auslogics BoostSpeed في اكتشاف الادخالات المكسورة والغير الصالحة من نظام الرجستري مع مراعات الحفاظ على المفاتيح الصالحة التي يتم استخدامها ويوفر امكانية التعرف على الاختصارات التي لا فائدة لك بها وتكون لبرامج قد قمت بإلغاء تنصيبها في وقت سابق.

ان مشكلة القلق من الوصول الى البيانات الحساسة امر يعاني منه الكثير من المستخدمين لهذا وفر البرنامج طرق كفيلة بمساعدتك على منع المتسللين من الوصول الى الحسابات البنكية الخاصة بك خصوصا انه يتم تخزينها من قبل المتصفحات لهذا يمكنك التخلص من كافة اثار التصفح للوقاية.

علاوة على ذلك يوفر التطبيق خصائص مفيدة بالنسبة للمستخدم من بينها جدولة مهام الصيانة حيث يمكنك تحديدها لتعمل بشكل اسبوعي او شهري او حتى يومي ودون تدخل منك وهذا امر في غاية الاهمية سيساعدك بالدرجة الاولى على اصلاح الاخطاء وتنظيف الكمبيوتر بشكل كامل بشكل روتيني مما سوف تحصل على سرعة عالية في اداء المهام على جهازك ، في النهاية ان هذا البرنامج يعد الوسيلة الانجح في تنظيف وصيانة النظام مما سوف يحسن بشكل مباشر من الاداء.

تنظيف الهارد ديسك

ادوات قوية للتنظيف

ان Auslogics BoostSpeed يدمج بين الكثير من الادوات الرائعة في مجال الصيانة ولعل ابرز تلك الادوات اداة التنظيف والتخلص من الملفات الزائدة على مستوى الهارد ديسك ونظام الويندوز ، حيث يعمل على اجراء فحص كامل لجميع اجزاء النظام لجعل التنظيف اساس هذه العملية ومن ثم يتم اكتشاف جميع الملفات الزائدة ومخلفات البرامج والعمل على حذفها وازالتها لتوفير المساحة التخزينية وايضا تحسين مردود نظامك.

اداة الخصوصية

لتعزيز الخصوصية يضع البرنامج رهن اشارتك مجموعة من التقنيات المتقدمة واهمها تقنية منع تجميع المعلومات عنك من قبل متصفحات الويب كما يمكن ايضا تعزيز الخصوصية من خلال حذف جميع الملفات المؤقتة والبيانات التي يتم توليدها اثناء استخدامك لنظام الويندوز تلك الملفات تكون في الغالب تحمل اثار استخدامك لنظام الويندوز مثل بصمة اصابعك.

تحرير مساحة على القرص الصلب

تسريع تشغيل الويندوز

BoostSpeed من شأنه الرفع من سرعة تشغيل الويندوز انطلاقا من اداة ادارة برامج الاقلاع الذاتي حيث يمكنك ايقاف بعض الادوات والتطبيقات التي تقلع مع نظام الويندوز وهذا سيساهم بتسريع عملية اقلاع نظامك بشكل ملحوظ ، كما ان للادوات الاخرى اضافة كبيرة في تحسين الاداء وجعل النظام يعمل بالسلاسة المطلوبة.

اعادة استقرار النظام

ان ادوات الصيانة الموجودة في التطبيق من شأنها مساعدتك على استعادة استقرار نظام الويندوز وذلك عبر تشخيص المشاكل وتقديم افضل الحلول الملائمة لها وايضا حذف جميع الاختصارات والادخالات المكسورة التي يتم توليدها مع استخدامك للحاسوب ، والجدير بالاهتمام ان Auslogics BoostSpeed يعمل على حل جميع انواع المشاكل مما يعني التمتع باداء افضل.

ادارة البرامج والاضافات

خصائص برنامج تسريع اداء الكمبيوتر Features Auslogics BoostSpeed

  • اكتشاف الاخطاء والمشاكل التي يواجهها النظام وتقديم الحلول المناسبة لها.
  • صيانة نظام الرجستير من خلال حذف الادخالات غير الصالحة والمكسورة.
  • تنظيف الجهاز من الملفات الزائدة من ما يوفر مساحة فارغة جديدة على القرص.
  • يمكن تعيين التطبيق ليعمل بشكل روتيني مثلا اسبوعيا او شهريا.
  • الحفاظ على الخصوصية على المتصفحات من خلال حذف جميع الاثار.
  • يعطيك خيارات لتفريغ التطبيقات من الذاكرة العشوائية لتسريع الاداء.
  • يمكنك التحقق من صحة القرص الصلب والتعرف على المشاكل التي يواجهها.

معلومات عن برنامج تسريع اداء الكمبيوتر Auslogics BoostSpeed

💿 اصدار البرنامج :13.0.0.5
📊 حجم البرنامج :38.20 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Auslogics Labs Pty Ltd

تحميل برنامج تسريع اداء الكمبيوتر Download Auslogics BoostSpeed

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-