الاحدث

تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر 2021 Ashampoo Driver Updater مجانا

تحسين اداء الالعاب من خلال تحديث تعريف الجرافيك
ان مشكلة التعريفات المفقودة وغير المحدثة قد يؤدي الى مشاكل في النظام من بينها ظهور بعض الاخطاء على سطح المكتب من بينها ظهور الشاشة الزرقاء او ما يطلق عليها اسم شاشة الموت حيث لن يتوقف النظام عن العمل بشكل كامل ولا يمكنك عمل اي شيء سوى ايقاف التشغيل ، لحل هذه المشاكل سوف نقدم لكم في هذه المقالة برنامج Ashampoo Driver Updater الذي اتبث بعاليته في تحديث التعريفات المنصبة في جهازك لحل العديد من المشاكل وتحسين الاداء بشكل عام.

إن التعريفات مثلها مثل البرامج تحظى بتحديثات متواصلة حيث تقوم الشركات المصنعة بتوفير تطويرات على برامج التشغيل من وقت لاخر حتى تتيح لك الاستفادة القصوى من المكون والكروت مثل كارت الشاشة والصوت إضافة الى كارت الشبكة وغيرها.

يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز إجراء فحص كامل للمكونات الخاصة بحاسوبك وسيتم إظهار التعريفات التي يحتاجها نظامك ومن الضروري تثبيتها وهذا طبعا بالإعتماد على قاعدة بيانات واسعة تضم مئات الاف الدرايفرات لجميع انواع الحواسيب كانت مكتبية او لابتوب.
البحث عن الدرايفرات وتحميلها بطريقة سهلة
تحتاج الالعاب الى الاداء العالي من الجرافيك ولهذا سوف يتوجب عليك تحديث التعريف الخاص بكارت الشاشة لحاسوبك مما سيحسن من الاداء بشكل عام وقد يقوم التحديث على إصلاح بعض الأخطاء التي تواجها اثناء التشغيل ، هذا بالطبع سيمنحك تجربة فريدة في لعب الالعاب التي تتطلب جرافيك عالي.

من خلال برنامج Ashampoo Driver Updater ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل المثالية المنصبة في جهازك وحفظها على القرص المضغوط او على وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك كما يوفر التطبيق امكانية استرجاعها عند الحاجة لها.

إن استخدام برامج التعريفات خطوة رائعة حيث تختصر عليك الكثير من الوقت والمجهود مقارنة مع البحث في المواقع الرسمية الخاصة بنوع حاسوبك وهذا بالطبع سيستغرق وقتا اطول ، والجدير بالذكر انه يمكنك تعيين البرنامج ليعمل بشكل اوتوماتيكي في اوقات تقوم بتحديدها مسبقا وذلك لايجاد التعريفات التي تحتاج الى تحديث وتنصيبها على النظام دون تدخل منك ، ويقوم التطبيق بعرض معلومات عن حاسوبك مثل نوع النظام المستخدم اضافة الى نوع المعالج والرام واللوحة الام.
جودة مهام تحديث التعريفات

خصائص برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Features Ashampoo Driver Updater

  • قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على مئات الالاف من التعريفات.
  • يقوم بعمل فحص كامل لجميع المكونات الخاصة بجهازك واكتشاف التعريفات الخاصة بها.
  • يمكنك عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل الصحيحة ونقلها الى الفلاش ديسك.
  • امكانية استعادة النسخ الإحتياطية للتعريفات وتنصيبها بالشكل الصحيح.
  • تحسين اداء الالعاب ودلك من خلال تحديث تعريف كارت الشاشة.
  • الحصول على الدرايفرات المناسبة لنوع النظام المستخدم.
  • عرض المعلومات المختلفة عن نوع المعالج والرام واللوحة الام.
  • متاج بالكثير من اللغات العالمية واهمها الانجليزية والفرنسية.

    معلومات عن برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Ashampoo Driver Updater

    اصدار البرنامج :1.5.0
    حجم البرنامج :11.3 MB
    الناشر  :Ashampoo GmbH & Co. KG.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر Ashampoo Driver Updater

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -