الاحدث

تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية 2023 Active@ Disk Image للكمبيوتر

Download Active@ Disk Image

برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر Active@ Disk Image

ان من بين المشاكل التي قد يواجها المستخدم مشكلة فقدان نظام التشغيل ويندوز وتعطله حيث تعمل بعض الفيروسات والملفات الضارة على تخريبه من ما يجعل استخدامه شبه مستحيل إضافة الى الصعوبة في الوصول الى البيانات الموجودة في القرص الصلب ، لدا سوف نقدم لكم احدى الحلول الاستباقية للمشاكل التي قد تواجهها المتمثل في Active@ Disk Image الذي يساعدك على عمل نسخة احتياطية من نظامك وملفاتك وحفظها للرجوع اليها عند الحاجة.

إن عمليات التخريب قد تتم ايضا بواسطة مستخدمين حيث يعملون على حذف الملفات الهامة التي يستند عليها النظام وبالتالي يواجه الاخير بعض المشاكل التي سوف تظهر لك على شكل اخطاء مكررة ورسائل مزعجة لا يمكن التخلص منها الا بواسطة الحل الذي نقدمه لكم او القيام باعادة تنصيب النظام.

يمكنك حفظ نسخة احتياطية من بياناتك الهامة مثل الصور والفيديوهات الشخصية والمستندات وحفظها في قسم من الهارد ديسك إضافة الى تسجيل مثالية من النظام حتى تكون بعيدا عن المشاكل التي قد تواجهها مستقبلا والمتمثلة في فقدان البيانات.

عمل نسخة احتياطية من الويندوز والملفات

يحتوي التطبيق Active@ Disk Image على ادوات رائعة وذات فعالية كبيرة من بينها استعراض الملفات الموجودة في النسخة قبل استعادتها ويوفر ايضا اداة رائعة تمكنك من نقل النظام ببيانته الى قسم اخر من القرص الصلب مع الحفاظ على تنظيم الملفات والجلدات الموجودة في القسم السابق.

علاوة على ذلك يقوم البرنامج بضغط النسخ الاحتياطية بالاعتماد على تقنيات ضغط متطورة تساهم في التقليل من حجم البيانات بنسب كبيرة وهذا طبعا مع الحفاظ على جودتها وفعاليتها ويمكن ان يساهم عدم ملئ القرص الصلب بشكل كامل خصوصا ان كانت لديك مساحة محدودة.

يمكنك حفظ ملف النسخة على وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك او حرقها على الاقراص المضغوطة من ما يجعلك مطمئنا على حالة بياناتك وعدم تعرضها للتخريب او الفقدان ، في حال قمت باستبدال القرص الصلب وتود تنصيب النظام مع الملفات الخاصة بك فهذا البرنامج يوفر القدرة لدلك ويمكنك اداء العملية في وقت وجيز بأقل جهد ممكن ، في النهاية ان هذا التطبيق من البرامج القوية في عملية النسخ الاحتياطي ويقدم العديد من الخدمات والحلول للمستخدم.

برنامج النسخ الاحتياطي

حل متكامل في حفظ الملفات

برنامج Active@ Disk Image يعد احد افضل الحلول الرائدة في مجال حفظ الملفات وعمل نسخ احتياطية منها وبالتالي تضمن عدم فقدانها لاحقا ، ففي حالة تم حذفها عن طريق الخطأ او بسبب تعرض النظام للفيروسات تجد لديك نسخة احتياطية تضم كافة الملفات الخاصة بك التي قمت بتخزينها على وسائط تخزين او على اقسام الهارد ديسك.

ضغط النسخ الاحتياطية

ميزة رائعة اخرى يقدمها لنا البرنامج تتمثل في امكانية ضغط النسخ الاحتياطية التي يتم توليدها وبالتالي توفير المساحة التخزينية وجعل النسخة تستحوذ على مساحة اقل وبطبيعة الحال مع جودة الملف الاصلية ، كما يمكنك استعراض محتوى النسخة الاحتياطية وسرد جميع الملفات الموجودة بها مع الحصول على عدد من الخيارات المتعلقة بالتعديل على الملفات.

حماية وتشفير النسخة

بالنسبة للذين لديهم تحفظات حول الملفات ولا يرغبون في ان يتم الاطلاع على محتوى النسخ الاحتياطية اود اخبارهم ان برنامج Active@ Disk Image يقدم ميزة التشفير والحماية بأعلى تقنيات التشفير تقدما ، وبالتالي يمكنك حماية الوصول الى الملفات الموجودة في النسخ الاحتياطية عبر تعيين كلمة مرور قوية خاصة بالنسخة الاحتياطية ولا يمكن الوصول الى البيانات الا من خلال كلمة المرور.  

الوقاية من مشكل فقدان الملفات

خصائص برنامج النسخ الاحتياطي Features Active@ Disk Image

  • عمل نسخة احتياطية من البيانات وحفظها في مكان امن.
  • ضغط ملفات النسخة بهدف تقليل حجمها بشكل كبير.
  • امكانية نقل كافة الملفات مع الترتيب الى قرص اخر قمت بشرائه.
  • استعادة النسخة الاحتياطية في اي وقت تريد حسب الحاجة.
  • نسخ حتى التطبيقات والدرايفيرات الخاصة المنصبة في الكمبيوتر.
  • ميزة حرق النسخة على الاسطوانات المضغوطة.
  • استعراض الملفات الموجودة في ملف النسخة الاحتياطية.
  • واجهة اخدت السلاسة بعين الاعتبار ويمكن لجميع المستخدمين استعمالها.

معلومات عن برنامج النسخ الاحتياطي Active@ Disk Image

💿 اصدار البرنامج :11.0.0.0
📊 حجم البرنامج :23.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :LSoft Technologies Inc

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Download Active@ Disk Image

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-