الاحدث

تحميل برنامج المراقبة بالكاميرا 2021 Security Eye مجانا للكمبيوتر

مراقبة كل ما يحدث في منزلك او مكتبك عن بعد

Security Eye هو تطبيق اختصاصه تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى نظام امني متطور يسمح لك بمراقبة الكاميرات المتاحة على شبكتك او على الانترنت له مزايا قوية من شأنها مساعدتك على الإطلاع بكل صغيرة وكبيرة تجري داخل مكتبك او بيتك حتى ولو كانت الكاميرات بعيدة عنك ، يأتي البرنامج بخصائص قوية وفريدة من بينها امكانية تكبير الشاشة لعرض التفاصيل الصغيرة اضافة الى امكانيات متعددة اخرى تساعدك في المراقبة.

 البرنامج يتعامل مع مختلف انواع الكاميرات مثل كاميرا الاي بي المرتبطة بالراوتر حيث سوف تسمح لك بالوصول الى الكاميرا عن طريق الاتصال بالانترنت وذلك عبر إدخال الاي بي الخاص بها إضافة الى معلومات الدخول الباسوورد واسم المستخدم.

 من المميزات التي تستحق الذكر امكانية تسجيل شريط فيديو من كاميرا المراقبة التي تقوم بالإتصال بها مع التحكم في شاشة العرض مثل التكبير والتصغير ، ويسمح لك هذا التطبيق المميز بعرض محتوى اكثر من 20 كاميرا في ان واحد من ما يوفر امامك مشاهدة كافة المناطق بسهولة تامة.

تسجيل شريط فيديو من الكاميرا بجودة عالية

Security Eye يعمل مع مختلف انواع الكاميرات بحيث لن تجد مشاكل في التوافق يمكنك اختيار نوع الكاميرا والبدء في استخدامها بشكل سهل للغاية ، علاوة على ذلك يمكنك فحص شبكة الانترنت لديك وكشف الكاميرات المتصلة بها وبدء عملية المراقبة ، إن الواجهة هي احدى نقاط قوة البرنامج بحيث يمكن لأي مستخدم استعمالها دون صعوبات.

 يتضمن التطبيق خيارات مميزة من بينها امكانية التوصل بالإشعارات على البريد الالكتروني حيث ستتمكن من الحصول على اخر الاحداث مثلا رصد نشاط جديد يجري داخل مكتبك او منزلك او حتى شركتك الخاصة كما يمكن التوصل بها على هاتفك المحمول لتكون قريبا جدا من كاميراتك الخاصة ، هذا ويمكنك ايضا تحويل كاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر الى كاميرا مراقبة.

يتم تقسيم محتوى الكاميرا الى شاشات صغيرة الحجم مما يتيح لك تتبع جميع الاجزاء بدقة عالية وفي حالة اردت التركيز على شاشة معينة يمكنك النقر عليها وذلك لتكبيرها وعرضها في اعلى صورة ممكنة ، وهذا يوفر لك مراقبة دقيقة وامنة لمختلف المناطق التي تهمك ، علاوة على ذلك يوفر لك البرنامج خيار الجدولة بحيث تستطيع التحكم وإعداد مهام المراقبة في تواريخ محددة على سبيل المثال البدء في الفترة الصباحية وإنهائها في وسط النهار.
سيكوريتي اي مجانا للكمبيوتر

خصائص برنامج المراقبة بالكاميرا Features Security Eye

  • الاطلاع على كل ما يحدث داخل مكتبك او منزلك من خلال الكاميرات.
  • امكانية تحويل كاميرا الويب الى كاميرا مراقبة.
  • تسجيل فيديو من كاميرا المراقبة بجودة عالية لمشاهدته في وقت لاحق.
  • مراقبة مضمونة لأكثر من منطقة في نفس الوقت.
  • خاصية التنبيهات عن اي نشاط جديد او تحرك مشبوه على هاتفك.
  • متابعة طفلك عن كثب بإستخدام الكاميرا الموجودة في غرفته.
  • خفيف على موارد الكمبيوتر بحيث يستهلك قدرا معقولا منها.

    معلومات عن برنامج المراقبة بالكاميرا Security Eye

    اصدار البرنامج :4.6
    حجم البرنامج :30.8 MB
    الناشر  :    Security Eye Software.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج المراقبة بالكاميرا Download Security Eye

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -