الاحدث

تحميل برنامج استرجاع البيانات المحذوفة 2021 Kickass Undelete للكمبيوتر

استرداد الصور والمستندات من الفلاشة

Kickass Undelete هو تطبيق ذو فعالية كبيرة في استرداد مختلف انواع البيانات كالصور والفيديوهات وملفات الارشيف والمستندات يساعدك في استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ او قمت بإعادة الفورمات لحاسوبك ونسيت تخزينها في جهة لم يطالها التهيئة ، البرنامج له القدرة على استعادة المحذوفات من القرص الصلب وكروت الميموري والهاتف اضافة الى الفلاش ديسك كما انه مجاني ومفتوح المصدر اي لن يكلفك عملية دفع مقابل الخدمات التي يقدمها.

البرنامج يقوم بعرض المعلومات الخاصة بكل ملف محذوف على حدى مثل فرصة استرجاعه وحجمه إضافة الى نوع الملف ويمكنك إجراء فلترة حسب النوع والحجم والمكان الذي فقد منه ، التطبيق مثالي لجميع فئات المستخدمين كما انه لا يضم عددا كبيرا من الاعدادات والنوافذ ويمكن استخدامه بسهولة.

يدعم التطبيق مختلف انظمة الملفات NTFS و FAT32 ، كذلك هو متاح بنسخة محمولة ويمكنك تشغيلها دون الحاجة الى تثبيت من ما يوفر عليك الكثير من الجهد ، البرنامج متوافق مع مختلف انظمة الويندوز الحديثة والقديمة دون استثناء ويأخد موارد قليلة اثناء اداء مختلف العمليات.

افضل برامج استرداد الملفات

لإستخدام Kickass Undelete سيتوجب عليك اولا تحديد المنطقة التي فقدت منها الملفات مثل احد اقسام الهارد ديسك او الفلاشة او حتى كارت SD ثم النقر على زر SCAN ليقوم التطبيق بعمل فحص عميق وشامل بعدها سيظهر لك عددا من النتائج يمكنك فلترتها بناءا على عدة مواصفات لايجاد الملف المرغوب فيه واسترجاعه.

يتم عرض كافة البيانات في قائمة منظمة مع معلومات كل ملف تم العثور عليه إضافة الى فرصة احتمالية اسرجاعه ان كان باللون الاخضر سيكون من الممكن استعادته وان كان بالاحمر فالفرصة تبقى ضئيلة ، في غالب الاحيان قد تكون الملفات القابلة للاسترجاع بصورة جيدة هي تلك التي لم تتم الكتابة عليها.

وتشمل المميزات الاخرى لهذا البرنامج السرعة في اداء المهام مقارنة مع البرامج المنافسة وبهذا سوف تختصر الكثير من الوقت في الإنتظار ، خلاصة القول ان التطبيق واحد من البرامج القوية التي توفر ميزة استعادة البيانات التي تم حذفها بعدد من الاسباب منها تسرب احدى الفيروسات وتدمير الملفات وقد تكون لديك مشكلة كبيرة في فقدانها نظرا لأهميتها بالنسبة لك وقد تكون مستندات هامة لهذا يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني في اجراء عمليات الاستعادة بأقل مجهود.

استرداد الملفات بعد عملية الفورمات

خصائص برنامج استرجاع البيانات Features Kickass Undelete

  • استرداد مختلف انواع الملفات مثل الصور الرقمية والمستندات وغيرها.
  • الاطلاع على المعلومات الخاصة بكل ملف على حدى.
  • التعامل مع أنظمة الملفات المختلفة NTFS / FAT32.
  • سهولة استرجاع البيانات من خلال بضع نقرات.
  • مجاني بشكل كامل ولا يكلفك دفع رسوم نظير الاستخدام.

    معلومات عن برنامج استرجاع البيانات Kickass Undelete

    اصدار البرنامج :1.5.5
    حجم البرنامج :194 KB
    الناشر  :Joey Scarr.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج استرجاع البيانات Download Kickass Undelete

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -