الاحدث

برنامج تحويل الملفات الى بي دي اف 2022 doPDF للكمبيوتر اخر اصدار

تحويل ملف وورد الى PDF بطريقة سهلة

doPDF هو تطبيق مميز يستخدم في تحويل الملفات النصية الى ملفات بي دي اف مثل الوورد او الاتش تي ام ال او الباور بوينت يمكنك اختيار الملف وتحويله بسهولة تامة يقدم عددا من الخدمات الرائعة من بينها خدمة البحث داخل المستند إضافة الى امكانية تعديل المحتوى قبل تحويله ، هذا ويوفر امكانية ضبط الصفحات وتعديل الابعاد إضافة الى ترقيم الصفحات وإدراج توقيع رقمي للحفاظ على الحقوق ، البرنامج يتميز بواجهة رسومية سهلة الاستخدام بحيث لن تجد صعوبة في التأقلم معها.

علاوة على ذلك يوفر التطبيق خصائص اخرى رائعة من بينها طباعة المستند على الورق من خلال الطابعة المتصلة بجهاز الكمبيوتر وذلك بسهولة تامة ، يمكنك ايضا التحكم في جودة المستندات مثل رفع الجودة للطباعة او عمل جودة متوسطة وذلك لمشاركة الملف على الانترنت.

يساعدك التطبيق في إضافة المعلومات على المستندات مثل المؤلف والعنوان وكذا بيانات التعريف ومنشئ بي دي اف وهذا يساعد في ارشفة الملف بطريقة صحيحة ، هذا ويمكنك تحديد حجم الصفحات بناءا على رغبتك الخاصة وذلك بشكل مسبق ويحتوي على اكثر من 40 تنسيق مختلف.

إضافة المعلومات التقنية الخاصة بالملف

ان استخدام التطبيق امر في غاية السهولة حيث يتم تثبيت نفسه كطابعة في برامج التحرير الاخرى مثل مايكروسوفت وورد او اكسل كل ما عليك هو فتح الملف وتحريره بعدها اختيار الطابعة على البرنامج ومن ثم اختيار doPDF وبنقرة واحدة تستطيع تحويل الملف كيف ما كان نوعه الى بي دي اف.

البرنامج خفيف على موارد الجهاز بحيث لا يؤثر بشكل كبير على قدرات جهازك وهذه نقطة تحسب لصالحه على عكس بعض البرامج الاخرى التي تستنزف الموارد ، هذا ويقوم بالتحقق من التحديثات بشكل اوتوماتيكي الشيء الذي يضمن لك الحصول على اخر الترقيات الخاصة به للاستفادة من المميزات الحديثة.

ان انشاء ملفات PDF غاية كل المستخدمين سواء الاطر التعليمية او الافراد او حتى الطلاب لما له من خصائص رائعة حيث انه يسمح لك بمشاركة المستند على الانترنت وذلك من خلال تضمينه على موقعك الالكتروني او رفعه الى الخدمات السحابية ومواقع الرفع وأصبح في عصرنا الحالي اكثر استخداما من ذي قبل لكون اغلب المتصفحات تأتي مع دعم له وبالتالي يشتغل عند عدد اكبر من المستخدمين ، خلاصة القول ان البرنامج واحد من التطبيقات المتعددة الاستخدام التي تحتوي على مزايا رائعة توفر خدمة تحويل الملفات الى بي دي اف ويظل الخيار الامثل لهذه العملية.

Download DoPDF Free

خصائص برنامج تحويل الملفات الى بي دي اف Features doPDF

  • يمكنك تحويل النصوص بنقرة واحدة من الماوس باستخدام خيار الطباعة.
  • البحث داخل المستند التي قمت بإنشاءه لتسهيل الوصول الى المعلومات.
  • اضافة المعلومات الخاصة بالوثيقة مثل المؤلف والكلمات الرئيسية.
  • محرك التحديث التلقائي الخاص بالتطبيق لتحميل اخر اصدار من البرنامج.
  • امكانية إضافة الروابط الخاصة بالمواقع وذلك لإغناء المحتوى.
  • مجاني بشكل كامل ويمكن الاستفادة من كافة المميزات دون قيود.
  • يستهلك قدرا معقولا من الموارد بحيث لن تجد مشاكل في الاستخدام.

    معلومات عن برنامج تحويل الملفات الى بي دي اف doPDF

    اصدار البرنامج :11.5.334
    حجم البرنامج :72.0 MB
    الناشر  :    Softland.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج تحويل الملفات الى بي دي اف Download doPDF

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -