الاحدث

تحميل برنامج تحسين الصور وتعديلها 2024 AVS Photo Editor للكمبيوتر مجانا

التعديل على الصور الشخصية

AVS Photo Editor هو وسيلة فعالة في تحسين الصور والتعديل عليها يوفر مجموعة من الوظائف والادوات التي تساعد المستخدم على تطبيق مختلف عمليات التحرير بصورة ذكية من بين المميزات التي يتميز بها ادوات التعديل على مظهر الصورة حيث يمكنك معالجة الالوان وضبط السطوع والتباين وكذا الظل وغيرها من التفاصيل الاخرى وهذا من شأنه تحسين الشكل الخاص بالصورة وزيادة جمالياتها ، البرنامج يعمل مع مختلف انواع الصيغ بما فيها JPG و GIF و PNG.

هذا ويضم التطبيق ترسانة كبيرة من التأثيرات والفلترات الجاهزة للاستخدام تستطيع تطبيقها على صورك الخاصة من بينها تأثير اللون الابيض والأسود لتبدو صورك كما لو انها قديمة الشكل إضافة الى تأثيرات اخرى مميزة ، كما يحتوي على نظام التصحيح التلقائي الذي يعمل على مساعدتك التحسين.

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع تحسين الصور الشخصية والعائلية حيث يوفر ادوات لتلميع الوجوه وإزالة مشكلة العين الحمراء إضافة الى التخلص من العيوب الناتجة عن سوء التصوير ، كما يمكنك تدوير الرسومات الرقمية في جميع الاتجاهات وقص الاجزاء غير المرغوب فيها وخيارات الدمج المتقدمة.

عكس اتجاه الصور الرقمية

علاوة على ذلك يوفر البرنامج الفرشات وذلك لإضافة بعض اللمسات على الصور الخاصة بك إضافة ادراج بعض الروتوشات الخفيفة ، كما يمكنك إضافة العلامات المائية التي تضم شعار موقعك او قناتك بهدف حفظ الحقوق الخاصة بك تستطيع التحكم في موضعه ومستوى تباينه في الصورة.

المميز في AVS Photo Editor انه سهل الإستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة في مجال التحرير حيث يعتبر الكثير من المستخدمين افضل الحلول المجانية التي يمكن الإعتماد عليها في تعديل الصور وتصحيحها وإضافة لمسات فنية جميلة عليها لزيادة رونقها وجماليتها قبل مشاركتها.

البرنامج يتيح لك معاينة التغييرات على الصور بكيفية مباشرة قبل وبعد إضافة الى حفظ جميع التغييرات التي تقوم بها في حال لم ترق لك احداها يمكنك استخدام خيار التراجع ، يمكنك جلب الملفات من خلال مستعرض الويندوز او استخدام تقنية السحب والافلات وبعد الإنتهاء من عمليات التحرير المرغوب فيها تستطيع حفظ الملف بأكثر من صيغة متاحة ، عموما ان التطبيق يعتبر احدى الادوات الرائعة في مجال التعديل على الرسومات ويمكنه اداء الكثير من المهام بأقل جهد ممكن.

معالجة وتحسين مظهر الصورة

خصائص برنامج تحسين الصور وتعديلها Features AVS Photo Editor

  • العديد من التأثيرات الجاهزة للاستخدام تستطيع تطبيقها.
  • امكانية معالجة تفاصيل الصورة الرقمية مثل الالوان والسطوع.
  • اصلاح عيب العين الحمراء الناتجة عن التصوير الليلي.
  • التعامل مع مختلف انواع التنسيقات PNG و JPEG و GIF.
  • اضافة العلامات المائية على الصور بهذف حفظ الحقوق.
  • واجهة رسومية سهلة الاستخدام لا تحتاج الى شرح.
  • طباعة الصور على الورق مع التحكم في الابعاد.
  • عمل مقارنة فورية قبل وبعد عملية التحسين.

معلومات عن برنامج تحسين الصور وتعديلها AVS Photo Editor

💿 اصدار البرنامج :3.3.3.174
📊 حجم البرنامج :13.50 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :AVS4YOU

تحميل برنامج تحسين الصور وتعديلها Download AVS Photo Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-