الاحدث

تحميل كاسبر سكاي 2023 للكمبيوتر Kaspersky Antivirus مجانا

حماية الكمبيوتر من الفيروسات

مضاد الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر

يعد برنامج كاسبر سكاي من اقوى برامج الحماية الموجودة في السوق حيث يقدم حلولا امنية لمواجهة مختلف التهديدات الالكترونية والتصدي لمختلف انواع الفيروسات والتروجانات والمالوير وبرامج التجسس ، ينحدر البرنامج من الشركة الروسية كاسبرسكي لاب التي يعود تأسيسها الى سنة 1997 ومنذ ذلك الحين وهي تصدر العديد من الاصدارات المختلفة في حماية الكمبيوتر من مختلف انواع التهديدات الأمنية ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة حيث يستخدمه الملايين حول العالم.

يعمل Kaspersky Antivirus على فحص مختلف الانشطة التي تقوم بها على الكمبيوتر مثلا اثناء التصفح يقوم البرنامج بتحليل صفحات الويب التي تقوم بالدخول اليها للتأكد من عدم وجود اكواد خبيثة بها لحجبها في الوقت المناسب ويعمل ايضا على فحص الملفات المحملة من النت سواء كنت تحملها من برامج التصفح او برامج التحميل مثل انترنت داونلود مانجر ، من المميزات الاخرى للبرنامج انه يتوفر على حماية ضد الإغلاق غير الشرعي من طرف الملفات الضارة.

افضل برنامج حماية مجاني

ويمتاز مكافح الفيروسات بتوفر قاعدة بيانات كبيرة تسمح له بالتعرف على اخر انواع الملفات الضارة ويتم تحديثها بإستمرارا في ضل تواجد الانترنت ، عندما تقوم بإدخال وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري يقوم كاسبر سكاي بفحصها بشكل تلقائي مباشرة بعد الربط وذلك من اجل تجنب وصول الملفات الضارة الى نظامك ، ويعمل مضاد الفيروسات بعد تثبيته على النظام بفحص جميع البيانات الموجودة في القرص الصلب وفحص البرامج التي تشتغل مع الويندوز في حالة ايجاد خطب ما سيقوم بإخبارك.

.

علاوة على ذلك يتعرف البرنامج على الاكواد الخبيثة مثل فيروسات الفدية التي إنتشرت في وقتنا الحالي وقد تسبب لك بعض المشاكل ان كان حاسوبك لا يتوفر على مكافح فيروسات قوي مثل Kaspersky Antivirus ، أود ان اشير إلى نقطة مهمة وهي في حالة وجود برنامج حماية مثبت على حاسوبك يجب إلغاء تثبيته لأن البرنامج قد يتعارض مع بعض انواع البرامج ، ويأتي البرنامج مع دعم لمختلف اللغات العالمية بما فيها العربية والانجليزية والفرنسية لفهم اكبر لادوات التطبيق.

نقاط قوة كاسبر سكاي للكمبيوتر

  • الفحص والتمحيص : يعمل على تحليل مختلف انواع العمليات داخل نظامك من خلال العملية يستطيع رصد التحركات المشبوهة خارج نطاق المألوف والتعامل معها.
  • تحليل الملفات : اي كان نوع الملفات التي ستتعامل معها ستخضع لعملية فحص واكتشاف لاكوادها البرمجية ما ان كانت تحتوي على اخطار امنية ام لا.
  • الانذار المبكر : اكتشاف الفيروسات في وقت مبكر يقي نظام الويندوز الخاص بك من الدخول في حسابات ضيقة وهذا ما يقوم به برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس.
  • التحديث المستمر : يحصل مكافح الفيروسات كاسبر سكاي على تحديثات بصفة دورية وهذا يعني التعرف على احدث التحديات الامنية المتعلقة بأنواع جديدة من الفيروسات والملفات الضارة.
download kaspersky arabic

انماط فحص متعددة

يقدم لك Kaspersky Antivirus اكثر من نمط لفحص النظام من بينها الفحص المخصص الذي يمكنه استهداف ملفات ومجلدات محددة داخل الهارد ديسك او على وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك والكارت ميموري ، هذا يعني قطع الشك باليقين تجاه ملفات راودتك حولها شكوك امنية ، كما يقدم ايضا ميزة الفحص الشامل للويندوز الذي يستغرق مدة اطول لكن نتائجه تبقى ذات فاعلية من حيث فحص جميع الملفات واكتشاف جميع انواع الفيروسات الخفية والبرامج الضارة.

لماذا برنامج كاسبر سكاي Kaspersky ؟

نظرا لاعتبارات متعددة اولها القوة الكبيرة في رصد الفيروسات بكافة انواعها الفيروسات التروجانات احصنة طروادة وغيرها حيث يمكن استعماله على حاسوبك لتوفير الحماية اللازمة تجاه الاخطار ومختلف التهديدات ، ويمتاز مكافح الفيروسات هذا بخبرة كبيرة وطويلة تمتد لسنوات متلاحقة حيث انه من البرامج الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية في النظام الامني وحماية الحواسيب حول العالم ، وما يجعلك تستخدم كاسبر سكاي ايضا التوافق مع كافة انظمة الويندوز وتوفير نسخ متعددة بأكثر من لغة.

التركيز على الخصوصية

يعمل كاسبر سكاي على تعزيز خصوصية المستخدمين ويضعها ضمن اولياته لجعل تجربة الاستخدام اكثر امانا من اي وقت مضى حيث يعمل على حماية الوصول الى بعض المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين والتي يضع حدودا حيال الوصول اليها ، كما يمنع اي عمليات تجسس محتملة قد تستهدف الويب كام والميكروفون حيث اننا قد نسمع ان كاميرا الويب الخاصة باللابتوب تم استخدامها لاغراض مثل التجسس وتصوير الاشخاص وراء شاشة الحواسيب في اوضاع مختلفة.
Download Kaspersky Antivirus

خصائص برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس Features Kaspersky Antivirus

  • فحص جميع البيانات الموجودة في القرص الصلب.
  • تحليل صفحات الويب التي تقوم بزيارتها وحجبها ان وجدت بها تهديدات محتملة.
  • إجراء فحص مخصص لإحدى الملفات او المجلدات التي تتعامل معها.
  • قاعدة بيانات واسعة تضمن للبرنامج التعرف على اخر انواع الملفات الضارة.
  • ميزة الحماية من الغلق غير الشرعي بسبب احدى الفيروسات.
  • البحث التلقائي عن البرمجيات الخبيثة داخل وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك.
  • التعرف على جميع انواع الملفات الضارة مثل الفيروسات والتروجانات وبرامج التجسس.
  • واجهة رسومية انيقة تحتوي على كافة الوظائف التي تحتاجها في حماية كاملة لحاسبوك.
  • يأتي مع دعم لمختلف اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية.
  • فحص الملفات التي تقوم بتبادلها عبر برامج المراسلة الفورية.
  • حماية بريدك الالكتروني والتأكد من عدم توفر اكواد خبيثة ضمن الرسائل.
  • خفيف على نظام الكمبيوتر بحيث لا يحتاج الى متطلبات تشغيل عالية.
  • حماية بياناتك الشخصية من السرقة مثل الحسابات البنكية.

معلومات عن برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس Kaspersky Antivirus

💿 اصدار البرنامج : 21.3.10.391
📊 حجم البرنامج : 2.6 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Kaspersky LAB

تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس Download Kaspersky Antivirus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-