الاحدث

تحميل برنامج سكاي بي 2024 Download Skype للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر Download Skype pc

حقق تطبيق Skype ثورة في مجال التطبيقات والبرامج الخاصة بالتواصل الإجتماعي . حيث قام بتحقيق نجاح ساحق سعت بعده مجموعة من الشركات في تقليده وتقديم نفس الخدمات و لمدة طويلة كان متربع على عرض التطبيقات الاكثر نجاحا وشهرة في مجال التواصل والمحادثات ، حيث ان لديه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واصبح من اكثر البرامج استخداما في مجال التواصل والمحادثات نظرا للمزايا التي يقدمها.

سكاي بي الذي قدم ومنذ بداية عهده إمكانية التواصل مباشرة مع اي مستخدم يملك حساب في التطبيق من اي بلد التواصل كان عن طريق الصوت والصورة وايضا خدمات اضافية الى جانب المحادثات وعوامل النجاح لم تكن في انفراده بتقديم تلك الخدمات بل النجاح اتى في جودة تلك الخدمات بحيث كان يضمن الجودة العالية في الصوت والصورة على الرغم من سرعة الاتصال التي كانت متوسطة الى ضعيفة حين اذن . Skype يسمح لك بالتواصل مع اصدقائك بجانب التحدث معهم بالصوت و الصورة، كما سوف تستطيع ارسال محادثات نصية بكل سهولة.

البرنامج هو سهل الاستعمال بحيث لإجراء محادثات بالفيديو سيتطلب منك اذن فقط ربط جهازك بالانترنت و كاميرا و كذلك المتصل به يجب أن يتوفر على الشروط السابقة لإمكانية التحدث بجودة عالية دون انقطاع حيث يتم ضبط دقة الفيديو على حسب قوة الاتصال ، برنامج Skype يمكنك أن تشغله على جميع الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية و اجهزة التابلت اضافة الى الحواسيب كما يمكنك استخدام البرنامج اون لاين اي عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج دون الحاجة لتحميل يكفي ان يكون لديك حساب مسجل باسمك.

مكالمات الفيديو بشكل جماعي

هذا ويتم استعماله بطرق مختلفة بحيث يمكنك إجراءات مقابلات عمل مع الشركات العالمية كما يتم استخدامه بشكل كبير من لدن القنوات الفضائية للاتصال بالخبراء وعمل مناقشات معهم يدعم الكثير من اللغات العالمية من أهمها العربية و الانجليزية و الفرنسية ، يمتلك التطبيق في جعبته الكثير من الخصائص الاضافية من بينها تبادل الملفات المتعددة مثل الصور والفيديوهات والمستندات كما يضمن لك سرعة عالية في الاستقبال والارسال ويحافظ على جودة الملفات اثناء ارسالها للمستخدمين.

يضمن لك سكاي بي البقاء في اتصال دائم مع الاصدقاء وزملاء العمل وافراد العائلة ويمكنك ارسال المحادثات الكتابية مدعومة بالرموز التعبيرية التي يتم توفيرها في التطبيق حيث ان له رموز خاصة اشتهر بها ، وتشمل الخصائص الاخرى امكانية عمل محادثات جماعية مع اكثر من مستخدم في نفس الوقت وهذا مفيد لتبادل النقاشات والمواضيع الهادفة ويمكن ايضا إضافة افراد عائلتك لتقوم بربط الاتصال بهم جماعيا.

يقوم برنامج سكاي بي على تقديم افضل الامكانيات من الناحية الامنية والحفاظ على الخصوصية الخاصة بمستخدميه حيث يعمل على تشفير كافة المحادثات سواء النصية او الصوتية لاعطائك افضل خصوصية ممكنة ، ويعمل على توفير خوارزميات تشفير متقدمة مخصصة لتأمين المحادثات والمراسلات تلك الخوارزميات لا يمكن بأي شكل من الاشكال فك شفرتها.

مكالمات الفيديو بشكل جماعي

خصائص برنامج سكاي بي Skype Computer

  • اجراء محادثات مجانية مع كافة المستخدمين الذين لديهم حساب.
  • يمكنك إجراء مكالمات فيديو جماية مع اكثر من 3 مستخدمين في ان واحد.
  • امكانية الاتصال بالأرقام الدولية بسعر مخفض ينافس شركات الاتصال.
  • يسمح لك بإرسال واستقبال مختلف انواع الملفات بسرعة عالية.
  • يمكنك عمل بحث للوصول الى المستخدمين الذين ترغب فيه محادثتهم.
  • حماية الخصوصية على حسابك ومنع التطفل من المستخدمين المزعجين.
  • يقوم بتشفير المحادثات لكي لا يصل اليها المتطفلون والمتسللون.
  • يقدم خدماته بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع نظير الاستخدام.

معلومات عن برنامج سكاي بي Skype

💿 اصدار البرنامج :8.115.0.217
📊 حجم البرنامج :86.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Microsoft

تحميل برنامج سكاي بي Download Skype

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-